عربي

أعلنت شركة "ماركه في آي بي" عن الحصول على 5 مليون دولارا على شكل استثمار، تقوده شركة "لوميا كابيتال" و "إينفوس"

English

أعلنت شركة "ماركه في آي بي" عن الحصول على 5 مليون دولارا على شكل استثمار، تقوده شركة "لوميا كابيتال" و "إينفوس"

أعلنت شركة "ماركه في آي بي" (Marka VIP)، نادي المبيعات الخاصّة عبر الإنترنت، ومقرّه عمّان، عن الحصول على 5 مليون دولارا على شكل استثمار، تقوده شركة "لوميا كابيتال" (Lumia Capital)، بالشراكة مع مؤسّسة "إينفوس" للاستشارات الماليّة " (Invus Financial Advisors)، ومقرّها مدينة نيويورك.

تأسّست شركة ماركه في أي بي في شهر نوفمبر/تشرين الثاني من العام 2010، على يد رئيسها التنفيذي أحمد الخطيب ومسؤول العمليّات التكنولوجيّة عامر أبو ليلى، بهدف تقديم عروض البيع السريعة على غرار الموقع الأمريكي الشهير "جيلت" (Gilt). ويقدّم الموقع خدماته عبر دول مجلس التعاون الخليجي والأردن ولبنان. وقد شهد الموقع ارتفاعا مضطردا في عائداته منذ انطلاقه في عام 2010. وبحسب تقرير لموقع "تيك كرنش" (TechCrunch)، تمكّن موقع ماركه في آي بي من اجتذاب 700 ألف مستخدم مسجّل حتّى اليوم، يضاف إليهم حوالي 5 آلاف مستخدم جديد كل يوم.

هذه الجولة من السلسلة الأولى من التمويل تتبع استثمارات سابقة في بداية هذا العام من قبل نائب الرئيس السابق لـ ياهو أسامة فيّاض، والسفير الأردني الأسبق في واشنطن كريم قعوار، بالإضافة إلى شركة "هومينغبيرد فينشرز" (Hummingbird Ventures)، ورائد الأعمال التركي المخضرم كاجلار إيرول.

وبحسب تقرير تيك كرنش، سيتم استغلال التمويل في تعزيز عمليّات المبيعات والتسويق، ودعم إمكانيات التوسّع على المستوى الإقليمي في دول مجلس التعاون الخليجي.

Thank you

Please check your email to confirm your subscription.