عربي

MEVP تعلن خمسة استثمارات جديدة

MEVP تعلن خمسة استثمارات جديدة

أعلنت مؤسسة "شركاء المبادرات في الشرق الأوسط" MEVP ومقرها بيروت، بعد عمل دام 12 شهراً على صفقات محتملة، عن خمسة استثمارات جديدة، تتضمن ثلاثة صفقات جديدة وجولتين إضافيتين من التمويل في شركتين تستثمر أصلاً فيهما.
 
‎ويقول وليد منصور، المدير التنفيذي للمؤسسة، "على الرغم من أننا نستهدف جميع القطاعات التي تقدم فرصاً، إلاّ أننا نستثمر في مجموعة متنوعة من المنتجات المرتبطة بالتكنولوجيا والاستهلاك على الإنترنت، وكل منها هي عربية بصدق ولديها مؤسسين وإدارة ممتازين. وتؤمن MEVP بالاستثمار المشترك كاستراتيجيا لتعزيز التماسك في صناعة رأس المال الاستثماري في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. ونحن نتطلّع قدماً إلى عمليات تعاون مستقبلية".
 
أنغامي ـ anghami.com: خدمة مفتوحة للموسيقى على شبكة الانترنت وأجهزة المحمول تستهدف العالم العربي وتحتوي على محتوى ممتاز من الموسيقى العربية والأجنبية. وتقوم شركة VC التركية الكبرى بالاستثمار في هذا الموقع جنباً إلى جنب مع MEVP. زوروا الموقع www.anghami.com.
 
ليمون ـ Laimoon.com: محرك بحث للوظائف على شبكة الانترنت يتمتع بواجهة مستخدم بديهية وذات ملاءمة عالية. يركّز المحرك حالياً على الوظائف في دولة الإمارات العربية المتحدة وقطر فقط، ويساعد الشركات على الاتصال بسهولة بأشخاص متخصصين وموهوبين. ويعدّ "ليمون" خططاً للتوسع إلى بقية دول الشرق الأوسط. ويشارك MEVP في الاستثمار، مستثمر مؤسسي مقره الإمارات. زوروا الموقع  www.laimoon.com.
 
 Box & Automation Solutions: مزوّد حلول لإدارة النقد وتدقيق الحسابات والخزينة، عبر شبكة سويفت العالمية. ويسمح لأمناء الصناديق وصناع القرار بمراقبة كاملة لأوضاعهم النقدية في العالم والتدقيق في حساباتهم في الوقت الحقيقي (بشكل مباشر). يشارك MEVP في هذا الاستثمار، صندوق المشاريع الصغيرة والمتوسطة الفرنسي "سيغما جستيون". زوروا الموقع www.boxautomation.com.
 
 
‎الشركتان المدرجتان أصلاً على قوائم الاستثمار في MEVP والمستفيدتان من جولة الاستثمار الثانية.
 
Pin-Pay SAL: مزوّد خدمات مصرفية بواسطة المحمول يتيح للمستخدمين استعمال هواتفهم النقالة للدفع واستلام المبالغ على حساباتهم المصرفية. ويشارك بنك عودة في إطلاق الموقع فيما يشارك المصرف نفسه إلى جانب بنك البحر المتوسط في الاستثمار إلى جانب MEVP. زوروا الموقع www.pin-pay.com.
 
 
Mezzabites Technologies Company LTD. (Falafel Games) : منصة لتصميم وإنتاج محتوى عربي من الألعاب على شبكة الانترنت تستهدف منطقة الشرق الأوسط. والذراع الاستثماري للمشروع هو "مشاريع MBC" وهي القسم الجديد في مجموعة MBC الفضائية ومقرها دبي، وهي تشارك  MEVP  في هذه الجولة من الاستثمار. زوروا الموقع www.falafel-games.com.

Thank you

Please check your email to confirm your subscription.