عربي

أحاديث ومضة الملهمة خلال إحتفال الريادة بالتجارة الإلكترونيّة: إياد كمال من أرامكس [ومضة تيفي]

[إنجليزي]

يغوص إياد كمال، مدير العمليات في "أرامكس إنترناشيونال"، خلال إحتفال الريادة بالتجارة الإلكترونيّة في حزيران/يوليو الماضي، في أعماق الإتجاهات التي تراها أرامكس في التجارة الإلكترونيّة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

قد تفاجئكم بعض الإتجاهات المبنيّة على معلوماتٍ تمّ تجميعها عام 2011. تلاحظ أرامكس، بعد أكثر من 600،000 عمليّة توصيل في السنة الماضية، بعض الأنماط المتكرّرة المثيرة للإهتمام في إستهلاك التجارة الإلكترونيّة. يكشف كمال أفضل السلع التي تشترى عبر الإنترنت، أفضل المواسم للتجارة الإلكترونيّة وكيف أن إطلاق منتجات محدّدة يساهم في إزدهارها إقليميّاً، أفضل الأسواق للتجارة الإلكترونيّة، الدفع عند التوصيل مقابل الدفع عبر الإنترنت، إتجاهات متوازنة في السوق السعوديّة، إستعمال بطاقات الإئتمان وإتجاهات سياسات إعادة المشتريات في المنطقة.

يختم كمال حديثه بالكشف عن مشروع أرامكس القادم، وهو "دليل التسوّق الإلكتروني المنطقة العربيّة" لمتابعة توثيق وجعل التجارة الإلكترونيّة في المنطقة متوفرّة للآخرين. شاهدوا حديث كمال لتكتشفوا إن كانت لهذه الإتجاهات تأثيراً عليكم وكيف يمكن للشركات الناشئة أن تعرف أفضل الأوقات للبيع ومن تستهدف في نموذج أعمالها.

Thank you

Please check your email to confirm your subscription.