عربي

"المشروع": أول برنامج تلفزيون الواقع للرياديين في مصر يستقبل طلبات الاشتراك

English

"المشروع": أول برنامج تلفزيون الواقع للرياديين في مصر يستقبل طلبات الاشتراك

تستعد المنطقة العربية لثاني برنامج تلفزيون الواقع المخصص لرواد الأعمال والذي سيبث في 2013 من مصر: "المشروع" - El Mashrou3. وقد فتح البرنامج المجال أمام الرياديين لتقديم طلبات المشاركة في الوقت نفسه الذي بدأ بث أولى حلقات برنامج "رائد الأعمال" - The Entrepreneur، على قناة دبي.

ويهدف البرنامج الى جمع رواد أعمال مصريين تتراوح أعمارهم بين 18 و35 سنة، يعملون على مشروع تجارى أو اجتماعي جديد، أو على مشروع صغير يحتاج الى النمو أو التغيير، أو على فكرة مشروع لم يبدأ بعد، أو على مشروع غير رسمى وغير مسجل يحتاج إلى النمو أو التغيير.

وسيختار البرنامج 16 مشارك تحمل مشاريعهم امكانية خلق فرص عمل، أو تأثير اجتماعي أو بيئي ملحوظ، أو امكانية جني الأرباح. احدى أهم الأفكار التي سيتطرق لها البرنامج هي تحديات التغيير الاجتماعي وريادة الأعمال في مصر.

ويركز فريق عمل "المشروع" حاليا على العمل مع المنتج محمد حفظي لتطوير الحلقات، وعلى الانتاج عامة مع مجموعة من المنتجين المختصين.، وعلى اختيار المشاركين في المسابقة. وستتاح الفرصة امام كل من يشارك في البرنامج للفوز بجوائز مختلفة تتضمن دعم حقيقى لإطلاق مشروعه وجائزة نقدية قيمة للفائز الأول.

للتقديم عاين الموقع www.elmashrou3.tv أو راسل الفريق على Casting@elmashrou3.tv.

Thank you

Please check your email to confirm your subscription.