عربي

'ميكس أن منتور' تختتم عامها في دبي مع ورش عمل وشراكات جديدة

English

'ميكس أن منتور' تختتم عامها في دبي مع ورش عمل وشراكات جديدة

ورش العمل، والإرشاد، والحماس - يمكنك أن تجدها كلّها في "ميكس أن منتور".

فعالية "ميكس أن منتور" دبي Mix N’ Mentor Dubai التي ستُقام في 10 كانون الأوّل/ديسمبر، في "كلية هالت لإدارة الأعمال" Hult Business School في "مدينة دبي للإنترنت" Dubai Internet City، تُعد الأكبر بين فعاليات "ميكس أن منتور".

فحتّى الآن، أكّد أكثر من 27 خبيراً حضورهم في المحطّة الخامسة لفعاليات الإرشاد التي تقيمها "ومضة".

وسيكون من بين المرشدين الرئيس التنفيذي لـ"سوق.كوم" Souq.com، رونالدو مشحور؛ ومديرة قسم الرعاية الصحّية في "هاني ويل" الشرق الأوسط، سامر ناصيف؛ ومؤسّس "كريم" Careem ومديرها العام، مدثر شيخة؛ بالإضافة إلى غيرهم من الفاعلين واللاعبين الأساسيين في المنطقة. (اطّلع على لائحة المرشدين الذين أكّدوا حضورهم من هنا).

وتأتي "ومضة" بنسخة "الوصول إلى الأسواق" Marketplace Edition إلى دبي للمرّة الأولى، لإعطاء الشركات الناشئة دعماً إضافياً.

فهذه النسخة تسمح لروّاد الأعمال والشركات الكبرى بأن يتقابلوا وجهاً لوجه، وبالتالي اكتشاف ما يمكن أن يعملوا عليه سوياً. وبعد إطلاقها في وقتٍ سابقٍ من هذا العام، والعمل بها في فعاليات "ميكس أن منتور" في كلٍّ من عمّان وبيروت، أثمرَت عن تحديد عددٍ من الاجتماعات اللاحقة بين الروّاد والشركات.

الأجواء الودّية أساسيةٌ في "ميكس أن منتور".

تشارك "طيران الإمارات" Emirates Airline في نسخة "الوصول إلى الأسواق" وتقدّم فرصاً مثيرةً للاهتمام من أجل الشركات الناشئة، بالإضافة إلى كلٍّ من "أرامكس" Aramex و"مجموعة شويري" Choueiri Group و"بيفورت" Payfort و"كريم" Careem.

من جهةٍ أخرى، فإنّ ورش العمل التي لن تغيب عن الفعالية ستكون مصمّمةً وفقاً لحاجات الشركات الناشئة، كما ستشهد على تقابل روّاد الأعمال مع الخبراء بناءً على حاجاتهم.

وخلال ورش العمل التي ستُعقد بعد الظهر في "ميكس أن منتور" دبي لهذا العام، سيتمّ إطلاق موضوعَين جديدَين ومناقشتهما.

 الأوّل سيتناول كيفية ترسيخ العلامة التجارية وتموضع الشركات الناشئة، وستدير حلقة النقاش نائب الرئيس الأوّل للتسويق والعلاقات العامة في "البنك العربي المتّحد" United Arab Bank، لينا شحادة.

والثاني سيتمحور حول التسويق من أجل النموّ growth marketing، بإشراف ناجي سلّوم، مدرّب النمو عبر الأجهزة المحمولة mobile growth، وأيضاً المدرّب في "موبايل جروث أكاديمي" MobileGrowthAcademy.com.

في الوقت الذي تقدّم فيه الإمارات لروّاد المنطقة دعماً وتشجيعاً لا نظير لهما، لا يمكن التفكير في مكانٍ أنسب من هذه الدولة للاحتفال بروّاد الأعمال واختتام فعالياتنا لهذا العام. وهذا سيكون في "ميكس أن منتور" دبي بنسخة "الوصول إلى الأسواق"، حيث يسرّنا أن نراكم.

Thank you

Please check your email to confirm your subscription.