عربي

مسابقات 'جيتكس فيوتشر ستارز'

Register

في حال فاتك الخبر، فقد أعلنّا مؤخراً عن شراكةٍ مع "جيتكس فيوتشر ستارز" GITEX Future Stars لإنشاء منصّة شاملة لروّاد الأعمال يمكنهم عليها عرض أعمالهم، ولقاء أقرانهم، والتنافس، والاستلهام من المحادثات وورش العمل، والعثور على مرشدين ذوي خبرة، والأهم من ذلك إيجاد فرص للحصول على استثمار.

ستنعقد فعالية "جيتكس فيوتشر ستارز" من 8 إلى 12 تشرين الأول/أكتوبر 2017 في "مركز دبي التجاري العالمي" DWTC.

إلى جانب حصولك على فرصةٍ لعرض أعمالك، عليك أيضاً المشاركة في واحدة (أو أكثر) من المسابقات التي ستجري:

  • "تحدي جيتكس سوبرنوفا" GITEX Supernova Challenge (الموعد النهائي لتقديم الطلبات 15 آب/أغسطس): يجب على الشركات الناشئة تقديم فيديو من 3 دقائق،  لعرض الأفكار  على المستثمرين، إلى "جيتكس فيوتشر ستارز"، خلال 15 يوماً من التسجيل. وسيطّلع على فيديوهات الشركات الناشئة لجنة تحكيم من 10 مستثمرين مخاطرين عالميين. سيقيّم كلّ مستثمر الشركات الناشئة وفق علاماتٍ تتراوح من 0 إلى 5، وذلك استناداً إلى المعلومات التي قدّمتها الشركات. ومن ثمّ سوف تعمل لجنة التحكيم على حساب مجموع العلامات لتختار 50 شركة ناشئة لتعرض أفكارها بشكلٍ شخصيّ.
  • "مسابقة دبي للسياحة" Dubai Tourism Competition (الموعد النهائي لتقديم الطلبات 10 أيلول/ سبتمبر): تستهدف هذه المسابقة الشركات الناشئة التي تعمل في قطاع السياحة والسفر، وتسعى إلى تحسين فئتين رئيسيتين هما: خدمات الضيافة وتجربة الزوار.
  • "كؤوس الابتكار" The Innovation Cups: الكؤوس الابتكار ربط عمالقة التكنولوجيا مع رواد الأعمال التكنولوجية لإبرام شراكات قوية من شأنها تحويل الأفكار إلى حقيقة. ومن خلال سلسلةٍ من ورش العمل وجلسات النقاش، ستجتمع الشركات الناشئة لإيجاد حلول للتحديات التي تواجه المؤسَّسات، وذلك بهدف الفوز بشراكةٍ مع شركة تكنولوجيا الكبرى. قدّم طلبك من هنا.
  • مسابقة عرض الأفكار Pitch Competition: تخصّص "جيتكس فيوتشر ستارز" مبلغ 180 ألف دولار لمسابقة عرض الأفكار المثيرة، والتي سيتنافس عليها أكثر من 100 شركة ناشئة. قدّم طلبك من هنا.

ماذا تتظر بعد؟ قم بزيارة الموقع وسجّل شركتك اليوم.

تابع هاشتاغ  #GITEXStartup2017 للبقاء على اطّلاع على آخر المستجدّات.

 

Thank you

Please check your email to confirm your subscription.