عربي

YAP للتقنية المالية تجمع تمويل بقيمة 41 مليون دولار

English

YAP للتقنية المالية تجمع تمويل بقيمة 41 مليون دولار
  • جمعت شركة التكنولوجيا المالية YAP ومقرها الإمارات العربية المتحدة تمويل قدره 41 مليون دولار، وذلك من الجزيرة كابيتال السعودية ومجموعة أبو داود ومجموعة أسترا وأوداسيا كابيتال.
  • تأسس  YAP في عام 2021 من قبل مروان هاشم وأنس زيدان، وهو تطبيق مصرفي رقمي يوفر تحليلات إنفاق المستهلكين، طرق تحويل الأموال، دفع الفواتير، وإجراء عمليات الشراء.
  • ستستخدم YAP - التي تهدف إلى جمع 20 مليون دولار أخرى لإكمال سلسلتها الأولى بحلول نهاية العام – التمويل الجديد لتوسيع تطبيقها المصرفي إلى المملكة العربية السعودية ومصر وباكستان وغانا.

المصدر: Khaleej Talks

جمعت منصة التكنولوجيا المالية الإماراتية YAP ، وهي منصة مصرفية رقمية رائدة ، 41 مليون دولار في جولة تمويل بقيادة الجزيرة كابيتال في المملكة العربية السعودية، ومجموعة أبو داود، ومجموعة أسترا، وأوداسيا كابيتال.

وقالت الشركة في بيان إن الشركة تخطط لإكمال تمويل السلسلة أ بحلول نهاية العام واستخدام الأموال لتوسيع تواجدها الإقليمي.

وقد دخلت مؤخرًا في شراكة مع بنك الجزيرة لإطلاق منصته المصرفية للأفراد والأعمال في المملكة العربية السعودية.

قال مروان هاشم ، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لمجموعة YAP ، في البيان: “هناك طلب لا يُصدق على منتجات التكنولوجيا المالية في المنطقة ، ونحن في وضع جيد لنكون رائدين في السوق لتلبية هذه الاحتياجات”.

كما حصلت الشركة على الموافقة التنظيمية في باكستان وغانا لتقديم خدمات مماثلة وخطط لإطلاقها قريبًا في مصر.

يقدم YAP للمستخدمين واجهة بسيطة مع عرض كامل لتحليلات الإنفاق الاستهلاكي وطرقًا سهلة لتحويل الأموال ودفع الفواتير.

مع عدم وجود حد أدنى للرصيد المطلوب ، يوفر التطبيق للعملاء أيضًا إشعارات في الوقت الفعلي لعمليات الشراء والسحب والتحويلات.

يتضمن خط تطوير منتجات YAP عرضًا جديدًا متعدد العملات ، ومنتجات للأطفال والأسر ، وتداول الأسهم ، والقروض وخيارات الشراء الآن والدفع لاحقًا من خلال YAP Store ، و YAP Financial Marketplace ، و YAP Hub.

الزخم والنمو الذي شهدناه منذ إطلاقنا يؤكد الحاجة إلى منصة YAP في جميع أنحاء المنطقة. وقال أنس زيدان ، الشريك المؤسس والعضو المنتدب لـ YAP ، في البيان: “نتطلع إلى التوسع في أسواق جديدة وتعزيز عروضنا في الأشهر المقبلة بهذه الاستثمارات”.

منذ إطلاقها في عام 2021 ، قدمت المنصة لأكثر من 130 ألف مستخدم قاعدة بيانات واسعة من الموارد في متناول أيديهم ليصبحوا مديري أموال خبراء.

Thank you

Please check your email to confirm your subscription.