عربي

FACEKI البحرينية تحصل على تمويل جديد من تنمو للاستثمار الملائكي

English

FACEKI البحرينية تحصل على تمويل جديد من تنمو للاستثمار الملائكي
Tenmou CEO, Nawaf Al Kooheji
  • قامت شركة Faceki في مجال الذكاء الاصطناعي، ومقرها البحرين، بجمع جولة تمويل بذرية غير معلنة من شركة تنمو للاستثمار الملائكي.
  • تأسست في عام 2020 من قبل حمزة الغتم ومصطفى مرحمة ونبيل راضي، تعمل Faceki في التحقق من الهوية الرقمية المدعوم بالذكاء الاصطناعي، والإعداد الرقمي ومصادقة الوجه البيومترية.
  • سيساعد التمويل الجديد Faceki على تسريع الابتكار التكنولوجي والوصول إلى أسواق جديدة على مستوى العالم.

المصدر: أرابيا إنك

نجحت شركة FACEKI الناشئة في مجال الذكاء الاصطناعي – تتخذ من البحرين مقرًا لها – في الحصول على تمويل استثماري من شركة تنمو للاستثمار الملائكي. وتقدّم تنمو الإرشاد ورأس المال الجريء لرواد الأعمال البحرينيين المبتكرين وذوي الإمكانات العالية في المراحل البذرية.

وتُعد شركة FACEKI واحدة من الشركات المتخصصة في التحقق من الهوية الرقمية باستخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي، وما يُعرف بـ “اعرف عميلك – KYC”، والإعداد الرقمي والتحقق الحيوي من الوجه.

تستخدم المنصة الناشئة تقنيات الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي لتعزيز فعاليتها المعتمدة، وتقنية الكشف عن الانتحال التي تساعد في التحقق من هوية المستخدمين. كما تعمل على تقديم تقنيات لحماية العملاء والمؤسسات وتقليل وقت وتكلفة عملية الإعداد.

تعليقًا على الاستثمار الجديد، قال نواف الكوهجي، الرئيس التنفيذي لشركة تنمو: "نحن فخورون جدًا بالاستثمار في منصة الذكاء الاصطناعي المحلية التي تسمح للعديد من الشركات الناشئة الأخرى وحتى الكيانات الحكومية بالتوقف عن الاعتماد على الأجهزة المختلفة لتوفير حلول المقاييس الحيوية للعملاء. نحن في تنمو، نشجع جميع الشركات الناشئة في مجال الذكاء الاصطناعي التي تتبع خطط البحرين للتحول الرقمي والإطار التنظيمي وتطوير البنية التحتية الرقمية"

هذا بينما صرّح حمزة الغاتم، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي في :FACEKI "نطمح إلى توفير حل تحقق أكثر ملاءمة وبدون احتكاك للمساعدة في جعل تجربة تأهيل العملاء بسيطة وآمنة وأكثر أمانًا. يسعدنا أن يكون لدينا تنمو كمستثمر وشريك، بهدف مساعدتنا في تسريع الابتكار التكنولوجي، والوصول إلى أسواق جديدة على مستوى العالم"

تتخصص الشركة في التركيز على تبسيط رحلة المستخدم ومكافحة الاحتيال لخلق تجربة استخدام أكثر أمانًا وسهلة الوصول.

Thank you

Please check your email to confirm your subscription.