عربي

تخليص السعودية تعلن عن إغلاق جولة استثمارية من فئة Pre-Seed

تخليص السعودية تعلن عن إغلاق جولة استثمارية من فئة Pre-Seed
  • أعلنت شركة "تخليص" السعودية، التي تعمل في مجال الخدمات اللوجستية والتخليص الجمركي، عن إغلاقها جولة استثمارية Pre-  Seed  بمشاركة عدد من المستثمرين، لكن دون الافصاح عن قيمة الجولة المالية أو المشاركين فيها.
  • تأسست "تخليص" في أبريل ، بهدف العمل على ربط المستخدمين بالمخلصين الجمركيين لجعل عمليات الاستيراد والتصدير والشحن والنقل والتخزين بين المملكة والعالم أكثر سهولة. تستعد الشركة لتجهيز منصتها وتطبيقها على الهواتف الذكية لتكون متاحة خلال وقت قريب.

المصدر: جولة

كشفت شركة تخليص السعودية، المختصة بالخدمات اللوجستية والتخليص الجمركي، عن إغلاقها جولة استثمارية (Pre-Seed) بمشاركة عدد من المستثمرين، لكن دون الافصاح عن قيمة الجولة المالية أو المشاركين فيها.

تأسست الشركة في أبريل 2021 ساعية لربط المستخدمين بالمخلصين الجمركيين لجعل عمليات الاستيراد والتصدير والشحن والنقل والتخزين أكثر سهولة، وذلك لتيسير التجارة بين المملكة العربية السعودية ودول العالم.

وتعمل تخليص حاليًا على تجهيز منصتها وتطبيقها على الهواتف الذكية لتكون متوفرة للاستخدام قريبًا، وتستعد لتقديم مجموعة من الحلول التقنية للعملاء في المملكة لمساعدتهم في أعمالهم عبر تولي إدارة العمليات اللوجستية.

Thank you

Please check your email to confirm your subscription.