عربي

كالو البحرينية تجمع تمويل بقيمة 13 مليون دولار خلال جولة استثمارية Pre-Series A

English

كالو البحرينية تجمع تمويل بقيمة 13 مليون دولار خلال جولة  استثمارية Pre-Series A
  • حصدت منصة كالو “Calo”، البحرينية، لاشتراكات الطعام ، تمويل بقيمة 13 مليون دولار أمريكي في جولة استثمارية (Pre-Series A) بقيادة نواة كابيتال وSTV، ومشاركة خوارزمي فنتشرز، مجموعة الفيصلية، ومكتب عائلة الراجحي، وعدد من المستثمرين.
  • ورفعت المنصة مع الجولة الجديدة قيمة ما جمعته من استثمارات إلى 26.5 مليون دولار أمريكي عبر جولتين، حيث سبق لها إغلاق جولة استثمارية (Seed) بقيمة 13.5 مليون دولار أمريكي قبل عام بقيادة نواة كابيتال وSTV وخوارزمي
  • تأسست عام 2019، حيث توفر المنصة وجبات طعام لمختلف الأفراد مخصصة بحسب احتياجاتهم.
  • ستستخدم "كالو" التمويل الجديد بهدف مضاعفة تواجدها في دول مجلس التعاون الخليجي، وتقديم تصنيفات جديدة لعملائها، واستكشاف الفرص المتاحة في السوق للتوسع.

المصدر: جولة

جمعت كالو “Calo”، منصة اشتراكات الطعام البحرينية، 13 مليون دولار أمريكي في جولة استثمارية (Pre-Series A) بقيادة نواة كابيتال وSTV، ومشاركة خوارزمي فنتشرز، مجموعة الفيصلية، ومكتب عائلة الراجحي، وعدد من المستثمرين.

ورفعت المنصة مع الجولة الجديدة قيمة ما جمعته من استثمارات إلى 26.5 مليون دولار أمريكي عبر جولتين، حيث سبق لها إغلاق جولة استثمارية (Seed) بقيمة 13.5 مليون دولار أمريكي قبل عام بقيادة نواة كابيتال وSTV وخوارزمي فنتشرز.

تتيح كالو، التي تأسست عام 2019، للأشخاص خصخصة وجابتهم اليومية لا سيما للعاملين منهم لتتناسب مع نمط حياتهم وأهدافهم الصحية واللياقية، حيث توفر لهم قائمة متغيرة تضم أكثر من 500 خيار. وتقول المنصة إنها توفر خدماتها لعشرات الآلاف من العملاء الذين ينضم غالبيتهم للمنصة بسبب سمعتها.

ستذهب الاستثمارات الجديدة وفقًا للبيان، في مساعدة الشركة على مضاعفة تواجدها في دول مجلس التعاون الخليجي، وتقديم تصنيفات جديدة لعملائها، واستكشاف الفرص المتاحة في السوق للتوسع. وتأتي هذه الخطوات بعد التوسع للإمارات والكويت، وتوسع نطاق الخدمة في 6 مدن إضافية تضم الدمام وجدة في المملكة العربية السعودية.

وتعليقًا على هذه الجولة، قال أحمد الراوي، المدير التنفيذي لكالو: “نقدم ملايين الوجبات سنويًا، وتمكنا من تحقيق نمو سنوي يصل 4 أضعاف باستمرار، ونتوقع استمرار هذا الأمر خلال السنوات القليلة المقبلة مع استمرار نمو موجة الاهتمام بالصحة”.

من جانبه، صرح نيتين رين، الشريك في نواة كابيتال، بقوله: “أتقن فريق كالو تعامله مع الأساسيات في التقنية الغذائية بالتوازي مع استمراره بالابتكار القطاع. لكن ما يجعل كالو أكثر تميزًا، قدرتها بالتركيز على عملائها في رحلتهم إلى أسلوب حياة صحي. لدينا ثقة بالمؤسسين مع قدرتهم على استقطاب فريق مميز للغاية في وقت قصير، وهذا دليل على قدراتهم ورؤيتهم. نحن متحمسون للغاية للشراكة مع كالو في مرحلتها القادمة ولدينا إيمان كامل بأن الفريق سيستمر في النجاح”.

فيما عقب مازن الزايدي، الشريك العام في STV، قائلًا: “كالو تجعل الحياة الصحية أكثر سهولة لآلاف العملاء في جميع أنحاء المنطقة. ويعبر النمو المستمر والمراجعات الإيجابية عن هوس الفريق بالعميل والتركيز على التميز التشغيلي”. وأضاف: “تعمل كالو على حل مشكلة حقيقية ونحن متحمسون لمضاعفة شراكتنا مع الفريق والشركة في طريقهم لتقديم الحل لآلاف العملاء الجدد”.

يشير بيان الشركة إلى أن توسعها ساهم بنمو فريقها لنحو 700 موظف حول العالم. وهي تعمل حاليًا في المملكة العربية السعودية، والبحرين، والإمارات، والكويت. وتهدف للتوسع لأسواق جديدة في المستقبل القريب.

Thank you

Please check your email to confirm your subscription.