عربي

Sand to Green المغربية تحصد تمويل بذري بقيمة مليون دولار

English

Sand to Green المغربية تحصد تمويل بذري بقيمة مليون دولار
  • جمعت شركة Sand to Green المغربية، التي تعمل في مجال التكنولوجيا الزراعية تمويل بذري بقيمة مليون دولار، وذلك من شركة كاتابولت النرويجية وصندوق كاتاليست.
  • تأسست Sand to Green في عام 2021، من قبل بنيامين رومبو، حيث تقدم حلول طويلة الأمد لمشاكل التصحّر وتدهور الأراضي والأمن الغذائي
  • ستستخدم الشركة التمويل الجديد في توسيع نشاطها بالمغرب وإفريقيا.

المصدر: إرابيا إنك

أعلنت شركة Sand to Green المغربية الناشئة في قطاع التكنولوجيا الزراعية مؤخرًا عن نجاحها في جمع تمويل بقيمة مليون دولار في جولة بذرية من شركة كاتابولت النرويجية وصندوق كاتاليست.

تأسست شركة Sand to Green في عام 2021 بواسطة بنيامين رومبو وتقدم حل طويل الأجل لمشاكل التصحّر وتدهور الأراضي والأمن الغذائي. ومن المتوقع أن تستغل التمويل الجديد في تسريع عملياتها لنشرها في المغرب وإفريقيا على نطاق أوسع.

وذكر المؤسس والرئيس التنفيذي بنيامين رامبو أن الهدف من هذا التمويل هو إعادة تأكيد المهارات التشغيلية والتنفيذية للشركة أثناء التحضير للمرحلة التالية، وهي نشر مئات الهكتارات من المزارع في المناطق الجافة.

وقال رئيس  :Sand to Green يجب علينا تكثيف عمل التثاقف لهذه القضية، التي لها مزايا عديدة: فالزراعة في الصحراء تلتقط الكربون، وتخصب التربة، وتخلق موائل للتنوع البيولوجي، وتحارب إزالة الغابات، وتثبت المجتمعات المحلية، كل شيء من خلال كونها أحد الخيارات البيئية الواسعة النطاق لمواجهة التحديات الغذائية الهائلة التي تنتظرنا.

وصرّح ماكسيم باين الشريك الرئيسي في صندوق كاتاليست: نحن على ثقة من أن هذا النوع من الحلول يمكن أن يساعد المغرب وإفريقيا على إحداث تحول حقيقي نحو الزراعة الواسعة النطاق والمستدامة والصحية والرصينة. يتمثل هدف Catalyst Fund في تمويل ودعم رواد الأعمال المبتكرين في إفريقيا الذين يعملون على التكيف مع تغير المناخ.

Thank you

Please check your email to confirm your subscription.