English

شريط أخبار الشركات الناشئة: محرك بحث لبناني يطلق نسخة ويب جديدة مستبدلاً المراجعات بالنصائح

English

شريط أخبار الشركات الناشئة: محرك بحث لبناني يطلق نسخة ويب جديدة مستبدلاً المراجعات بالنصائح

أهلاً بك الى شريط ومضة للأخبار الخاصة بالشركات الناشئة الجديدة، يعرض إعلانات وأخبار موجزة من كافة أنحاء المنطقة العربية. إن كان لديك بيان صحفي موجز عن شركتك الناشئة وأردت مشاركته، راسلنا على editor@wamda.com.     

الأربعاء 18 كانون الثاني/ ديسمبر 2013    

محرك البحث اللبناني يطلق نسخة جديدة لإضافة النصائح   

بعد إطلاق منصة مراجعات للأعمال خلال شهر تشرين الأول/ أكتوبر الفائت، قام محرّك البحث اللبناني "برايت" Brate بإطلاق نسخة ويب جديدة تستبدل المراجعات بالنصائح والأوسمة (هاش تاج).

ستستبدل نسخة الويب الجديدة 5.3 الخاصيات القديمة بخاصية ستتناب في ما بعد مع نسخة المحمول التي ستطلق قريبًا، كما ذُكِر على مدونة الموقع. ستشمل التغييرات إزالة المراجعات واستبدالها بنصائح من المستخدمين، وإمكانية استخدام الأوسمة، والإعجاب بنصيحة معينة (خيار شبيه بنقرة الإعجاب على فايسبوك)، بالإضافة إلى مساحة أكبر بين كلّ محتوى على الموقع. 

للاطلاع على التحديثات، قم بزيارة هذا الرابط

- ر.ف


الاثنين 16 كانون الأول/ ديسمبر 2013  

موقع "فود أون كليك" يطلق نسخته العربية

بعد أن توسّع في السعودية ولبنان خلال شهر تشرين الأول/ أكتوبر الماضي، أطلق موقع طلب الطعام الإلكتروني "فود أون كليك" نسخته العربية ليستهدف جمهوره الجديد بشكل أفضل.   

أطلق موقع طلب الطعام الإلكتروني التركي "يمكسيبيتي" Yemeksepeti موقع "فود أون كليك" في حزيران/ يونيو 2010 ليضمّ الآن أكثر من 100 ألف مسجّل وأكثر من ألف مطعم في مدن في الإمارات، عُمان، قطر، السعودية ولبنان، بحسب ما أفاد البيان الصحفي.

إضافة إلى اللغة العربية، قام "فود أون كليك" بإضافة خاصيات أخرى تشمل آلية بحث وتصفح جديدة وصور أكبر وذات نوعية أعلى لرؤية صور الطعام بشكل أوضح، كما ذكر في البيان الصحفي أيضًا.


موقع "سوق دوت كوم" يطلق الجهاز اللوحي "كتاب"  

خلال مؤتمر تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في القاهرة Cairo ICT Conference، أعلن موقع التجارة الإلكترونية المصري "سوق دوت كوم" عن إطلاقه "كتاب" QTAB، جهاز لوحي جديد سيتم بيعه في كافة أنحاء المنطقة على منصة "سوق دوت كوم" فقط.  

ويتمتع الجهاز اللوحي بتصميم سلس ووزنه خفيف، فيبلغ قياس شاشته 7.9 إنش، ومعالج المعلومات فيه هو Quad Core-Cortex A7، الكاميرا عالية الدقة وهو يناسب كافة حاجات المستخدم إذ يحتوي على ألعاب، خيار محادثة فورية، تصفح، سماع الموسيقى ومشاركة المحتوى عبر الإنترنت، كما ذكر البيان الصحفي. إضافة إلى ذلك، فإن سعره أقلّ من سعر سائر الأجهزة اللوحية.

يقول عمر الساهي، المدير العام لـ "سوق دوت كوم" في مصر إنّ السبب وراء "كتاب" كان أولاً تأمين نفاذ عالي النوعية إلى المحتوى عبر المحمول لزبائن الموقع، من خلال الأجهزة اللوحية، وثانيًا جعل هذا النفاذ ميسّرًا وطرح الجهاز بسعر أقل من سعر الأجهزة الأخرى المتوفرة في السوق حاليًّا. 

- ر.ف

 

شكرا

يرجى التحقق من بريدك الالكتروني لتأكيد اشتراكك.