English

ومضة تطلق برنامج جديد لرواد الأعمال الناشئين

English

ومضة تطلق برنامج جديد لرواد الأعمال الناشئين

أعلنت ومضة اليوم عن إطلاقها برنامج  Wamda X وهو برنامج زمالة يعد الأول من نوعه، قائم على تقديم المنح لجذب رواد الأعمال الواعدين من شمال أفريقيا والشرق الأوسط لبدأ البيزنس الخاص بهم.

تهدف Wamda X إلى تحويل مسار إنشاء عمل خاص من مسار مرهق إلى مسار آمن من خلال  تقديم منحة بقيمة 16000 دولار إلى رائد الأعمال بالإضافة إلى دعم عيني يشمل الإرشاد ومساحة عمل في منطقة دبي للتصميم.

سيبدأ البرنامج في الربع الأول من العام القادم وسيستمر لمدة أربعة أشهر.

قال فارس غندور، شريك في ومضة وقائد Wamda X" ،Wamda X هو استمرار للعمل الذي قمنا به في ومضة لدعم المؤسسين والشركات الناشئة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا منذ عام 2010"

وأضاف،  "تتفوق الشركات التي يديرها المؤسسون على أنواع الأعمال الأخرى ، وتتطلع Wamda X إلى تمكين رواد الأعمال من اللحظة التي يبدأون فيها رحلتهم."

يهدف البرنامج إلى تخفيف العوائق التي تحول دون بدء عمل تجاري عن طريق تقليل الاعتماد على العائلة والأصدقاء، لأنهم غالبا ما يكونون أول من يختارهم المؤسسون للتمويل. تهدف  "Wamda X" إلى أن تكون الممول الأول للمؤسسين بالإضافة إلى إتاحة الوصول إلى "Wamda Capital" في مراحل لاحقة من التمويل.

وقال غندور: "إننا نستثمر في الناس ونوفر بيئة مصممة لمساعدة أصحاب المشاريع على صياغة أفكارهم الناشئة وتوطيدها في الشركات الناشئة. إنها مرحلة حرجة من دورة بدء التشغيل التي تفتقر حاليًا إلى الدعم."

لمزيد من المعلومات والتقديم، يرجى زيارة هذا الموقع. يغلق التقديم للدفعة الأولى في 20 يناير 2019.

شكرا

يرجى التحقق من بريدك الالكتروني لتأكيد اشتراكك.