English

أويسس500 تعلن عن بيع جزء من حصصها في شركة المفكرون الصغار

English

أويسس500 تعلن عن بيع جزء من حصصها في شركة المفكرون الصغار
Image courtesy of Little Thinking Minds

المصدر: Oasis500

إستكمالاً لدور شركة “أويسس500” في الإستثمار في قطاع ريادة الأعمال في الأردن، تعلن شركة “أويسس500” عن بيع جزء من حصصها في شركة “المفكرون الصغار – Little Thinking Minds“. لتكمل  شركة “المفكرون الصغار” مسيرتها في النمو واستقطاب المزيد من الاستثمارات الخارجية.

تعتبر شركة “أويسس500” بطبيعة عملها شركة تستثمر في الشركات الناشئة مقابل حصص في المراحل البدائية، وتعمل على تجهيز وتسريع عمل هذه الشركات وتشبيكها مع مؤسسات وأفراد ومستثمرين لتنمو قيمة الشركة الناشئة ومع ذلك قيمة حصص “أويسس500” وبالتالي بيعها وتحقيق عائد على الاستثمار.

وقد قالت السيدة لمى فواز؛ المدير التنفيذي لشركة “أويسس500”: “من اهداف “أويسس500” كمستثمر في الشركات الناشئة هو بيع الحصص في تلك الشركات بعد مرور فترة تقارب السبع سنوات منذ تاريخ الاستثمار في هذه الشركات. حيث وصل الصندوق الاستثماري الأول الذي أسسته “أويسس500″ في عام 2011 لمرحلة النضج وتم البدء في عملية بيع الحصص من الشركات الناشئة التي أصبحت في مرحلة النمو.”

وتعتبر شركة “المفكرون الصغار ” من أوائل الشركات الناشئة في قطاع التكنولوجيا التي استثمرت بها “أويسس500” في أواخر عام 2011، حيث تقوم على تصميم وإنتاج مواد ومصادر تكنولوجية تعليمية للأطفال في سن المدرسة، وتهدف من خلال ذلك إلى تحسين مخرجات تعلم اللغة العربية، ورفع كفاءة المتعلمين وتعزيز مهاراتهم، وتوثيق صلاتهم وروابطهم الثقافيّة.

قم بمتابعة قراءة هذه القصة

شكرا

يرجى التحقق من بريدك الالكتروني لتأكيد اشتراكك.