English

«ساعي» تغلق جولة تمويل استثمارية بقيمة 2.4 مليون دولار

English

«ساعي» تغلق جولة تمويل استثمارية بقيمة 2.4 مليون دولار
Image courtesy of Shutterstock

 أعلنت شركة ساعي، المنصة الإلكترونية المتخصصة في مجال خدمة التوصيل النهائي، عن إغلاقها جولة استثمارية جديدة من الفئة (أ) بقيمة 4.2 مليون دولار وذلك لدعم توسعها المحلي. وقادت الجولة الاستثمارية شركة حاضنات ومسرِّعات الأعمال «بياك»، وبمشاركة كلٍ من شركتي «تساهيل القابضة » و«أبو نيان القابضة».

وتدعى الشركة وجود أكثر من 1000 سائق نشط على منصتها وأكثر من 5000 شحنة يوميًا، من 10 مراكز إرسال مختلفة عبر المملكة.

 وقال إيهاب نصير، الرئيس التنفيذي لشركة ساعي، "سيمكِّن التمويل الجديد من تقديم خدمات جديدة مثل التوصيل السريع لمدة 45 دقيقةً، وتمكين الشركة من توسيع نطاق خدماتها عبر المناطق الحضرية والريفية في المملكة. النمو المحتمل في قطاع التجارة الإلكترونية في المملكة هائل، ولكن من المحتمل أن يخلق تحديًا تشغيليًاً كبيرًاً لشركات التوصيل الأخير، حيث سيكون نموذج «ساعي» المرن والقابل للتوسع قادرًاً على استيعاب التحديات المقبلة بشكلٍ أكثر موثوقية".

وأضاف نواف الصحاف، الرئيس التنفيذي لشركة حاضنات ومسرِّعات الأعمال بياك، "نحن في «بياك» نتطلع  دائماً إلى قيادة الجولات الاستثمارية في التقنيات المحلية، حيث نهدف إلى تمكين روَّاد الأعمال من بناء وتوسيع نطاق شركاتهم، وخلق المزيد من فرص العمل في السوق والمساهمة في نمو الناتج المحلي الإجمالي".

شكرا

يرجى التحقق من بريدك الالكتروني لتأكيد اشتراكك.