English

"شركة "بوستج" السعودية تجمع أولى استثماراتها من "واعد"

English

"شركة "بوستج" السعودية تجمع أولى استثماراتها من "واعد"
Image courtesy of Postage

حصلت شركة "بوستج" اللوجستية السعودية على تمويل أولي من مركز أرامكو لريادة الأعمال (واعد). سيساعد هذا التمويل الشركة في تعزيز خدماتها في الرياض والمنطقة الشرقية بالإضافة إلى تمكينها إبرام العديد من الصفقات مع شركاء محتملين في جدة، وأبها، والقصيم.

توفر "بوستج"، والتي تأسست عام 2019 على يد عبد الرحمن العفالق، خدمات التوصيل لمختلف السلع من بينها الملابس و الكتب و المقدمة من قبل 50 عميلاً محليًا وعالميًا. توفر الشركة أول مزود لخدمات سلسلة  توريدات لوجيستية يقدم خدمة توصيل للمنتجات في نفس اليوم بين الرياض والدمام، بالإضافة إلى توفير خدمات التوصيل في جميع أنحاء الرياض في غضون ساعتين. كما سيتم استخدام الجولة الأخيرة من الاستثمار لتحسين البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات لدى الشركة، وإدارة المخزون، بالإضافة إلى استقطاب مواهب جديدة.

و أفاد العفالق أن "من أهم ما يميز المواطنون السعوديون أنهم يمتلكون المهارات العالية في التعامل مع الحلول الرقمية، لذا فإنهم يتوقعون الحصول على الخدمات التي يحتاجون إليها بشكل فوري. ونقوم من خلال شركتنا الناشئة "بوستيج" بسدّ مثل هذه الفجوات في السوق، حيث نضمن دعم عمليات التجارة الإلكترونية في جميع أنحاء البلاد بالسرعة اللازمة. ويطيب لنا أن نعرب عن بالغ امتناننا لمركز "واعد" لما قدموه من دعم، وسيكون بمقدورنا الآن تقديم خدماتنا للشركات السعودية، ومساعدتها على مواكبة الطلب والتسليم في أقصر وقت ممكن، مما سيؤدي إلى دعم التجارة الإلكترونية لتحقيق النمو السريع".

كما أشار العفالق بأن "يمكن للناس الآن شراء كل ما يحتاجون إليه بنقرة واحدة من دون الحاجة الى مغادرة منازلهم. ويتوقع الناس حصولهم على مشترياتهم من المنصات الإلكترونية بسرعة اكبر، نعمل على سد تلك الفجوة من خلال تطوير الحلول المناسبة"، مضيفاً أن ارتفاع مبيعات "بوستج" جاء كنتيجة لتسارع الإقبال على التسوق الرقمي خلال جائحة كورونا، وعزوف العديد من المتسوقين عن التواجد بين الحشود الكبيرة و في مراكز التسوق.

ومن جهته أفاد الأستاذ وسيم بصراوي، الرئيس التنفيذي  لدى "واعد"، فإن "بوستج" "تسهم في تغيير قواعد اللعبة في السوق وذلك عبر"تعزيز تنوّع الاقتصاد السعودي".

و أضاف بصراوي بالقول: "تعدّ "بوستيج" نموذجًا للشركة الناشئة التي تعمل على رفع المعايير السعودية وخاصة الجوانب المتعلقة بالالتزام بالمواعيد وخدمة العملاء"

 

شكرا

يرجى التحقق من بريدك الالكتروني لتأكيد اشتراكك.