English

تطبيق خدمة صيانة السيارات (Service My Car) يحصل على تمويل بقيمة 10 ملايين دولار للتوسع في دول مجلس التعاون الخليجي

English

تطبيق خدمة صيانة السيارات (Service My Car) يحصل على تمويل بقيمة 10 ملايين دولار للتوسع في دول مجلس التعاون الخليجي

استثمرت بهوان 10 ملايين دولار أمريكي في تطبيق صيانة سيارتي ( Service (My Car  لتوسيع نطاق أعمالها في دول مجلس التعاون الخليجي.

تتيح منصة صيانة سيارتي (Service My Car)، والتي تم اطلاقها عام 2018، لأصحاب السيارات حجز سياراتهم عن بُعد للخدمة والصيانة من المنزل أو العمل. كما تخطط الشركة للانطلاق في المملكة العربية السعودية وسلطنة عمان والكويت والبحرين بحلول نهاية العام

وفقًا لمؤسس تطبيق صيانة سيارتي ( Service My Car)  الرئيس التنفيذيOzair Puda  يقول: "يسعدنا أن نتوسع أخيراً بعد عامين من عمليات التشغيل والعمل في دولة الإمارات العربية المتحدة ؛ ويسعدنا الكشف عن تطبيق Service My Car)) رسميًا في دول مجلس التعاون الخليجي بعد دعم واستثمار من بهوان. وأضاف: "إن تحقيق نمو سنوي بنسبة 200٪ في تطبيق Service My Car ، جعلني أتطلع إلى السعي في نمو العمل من التسويق إلى التوسع باستثمار يدعم المنصة . ستدعم الخدمة أيضًا نمط سرعة الحياة في هذه المنطقة. كما يضيف ممثل بهوان ويقول بإمكان الناس الآن الاستفادة من هذه الخدمة حيث يتم استلام السيارة وصيانتها وتسليمها مرة أخرى للمالك عن طريق تطبيق فقط !" 

يحتوي التطبيق الجديد على أكثر من ست خدمات تتراوح بين صيانة السيارة ، وإصلاح السيارة ، والمساعدة على الطريق ، وعقود الخدمة والتفصيل ، وخدمة التجديد مع هيئة الطرق والمواصلات ، وكذلك سيطلق قريبًا اكسسوارات السيارات 4x4 ، وخدمة تغيير الزيت وذلك عن طريق الطلب من خلال الهاتف المحمول ، وتأجير سيارة وتأمين سيارة وتغيير الإطارات جميعها عن طريق تطبيق من خلال الهاتف المحمول.

الخدمة متاحة لجميع أنواع وطرازات السيارات من دون استثناء، ويمكن لمالكي السيارات الآن توفير ما يصل إلى 80 بالمئة من تكاليف الصيانة والإصلاح مقارنة بأسعار الوكالات إذا اختاروا قطع الغيار البديلة (قطع ما بعد البيع) ، كما تأتي أيضاً مع خدمة كل سيارة فحص صحي شامل للسيارة مع استلام وتوصيل مجاني.

شكرا

يرجى التحقق من بريدك الالكتروني لتأكيد اشتراكك.