English

CarSeer تحصل على تمويلًا أوليًا مكونًا من ستة أرقام

English

CarSeer تحصل على تمويلًا أوليًا مكونًا من ستة أرقام
  • حصلت شركة CarSeer - التي يقع مقرها في الأردن - على استثمار بذري من ستة أرقام من Arzan Venture Capital.
  • شارك في تأسيسها "هاشم حسن"، و"أمجد الزبن" في عام 2015، تقدم CarSeer تقارير عن تاريخ السيارة، مما يُمكن مستخدميها من إتخاذ قرار مستنير عند شراء سيارة جديدة أو مستعملة. تصدر هذه التقارير باللغتين الإنجليزية والعربية.
  • تتكون قاعدة بيانات سجل المركبات الخاصة بالشركة الناشئة من ملايين السجلات التي تم الحصول عليها من وكالات السيارات والهيئات الحكومية وشركات التأمين. تقاريرها معتمدة من الجمارك الأردنية وهيئة الإمارات للمواصفات والمقاييس.
  • مع الأموال الجديدة، تخطط CarSeer للتوسع في منطقة الخليج.

 

بيان صحفي:

حصلت CarSeer - هي منصة أردنية لإعداد التقارير عن تاريخ المركبات -على استثمار أولي مكون من ستة أرقام من Arzan Venture Capital.

يشار إلى أنه قد أسسها كلا من "هاشم حسن"، و "أمجد الزبن" في عام 2015، جيث تقدم CarSeer المساعدة في تقييم السيارات المستعملة بهدف حماية الجمهور وشركات التأمين والمؤسسات المالية من المعلومات المضللة. تقارير CarSeer هي الأولى من نوعها لتاريخ السيارة التي تصدر باللغة العربية (التقارير ثنائية اللغة).

قامت الشركة الناشئة ببناء قاعدة بيانات شاملة لتاريخ المركبات تتكون من ملايين السجلات من مصادر موثوقة مثل وكالات السيارات، الإدارات الحكومية، وشركات التأمين. تأتي البيانات من الولايات المتحدة الأمريكية، أوروبا، اليابان، كوريا الجنوبية، ومصادر محلية. تم اعتماد كل تقرير من تقارير CarSeer من قبل الجمارك الأردنية، وهيئة الإمارات للمواصفات والمقاييس، وكلاهما يقبل تقاريرها كأساس لتقييم مدى ملاءمة المركبات للاستخدام على الطرق في كل دولة.

من جانبه قال "أمجد الزبن"، الشريك المؤسس لشركة CarSeer: “يمثل هذا الاستثمار إطلاق تاريخ سيارات CarSeer الذي يغطي حدود الأردن. نحن نتطلع إلى اغتنام هذه الفرصة وتحقيق رؤيتنا بأن نصبح المصدر المحوري للمعلومات عن السيارات المستعملة في المنطقة."

أما "ليث زريقات"، الشريك في Arzan Venture Capital ، فقال: "هل أحصل على قيمة أموالي؟" هذا هو السؤال الكبير الذي يدور في ذهن كل مشتري سيارات مستعملة. تملأ CarSeer فجوة المعلومات الهائلة وتساعد في الإجابة على هذا السؤال من خلال بناء أكبر وأشمل قاعدة بيانات لتقارير تاريخ المركبات عبر الحدود في المنطقة. لقد أثر فيروس كورونا سلبًا على سوق السيارات المستعملة من حيث إجمالي المعاملات، ولكنه في الوقت نفسه أوجد فرصة لـ CarSeer لرقمنة أحد الأجزاء الحاسمة في المعاملة مع تقليل التفاعل المادي غير الضروري وتوفير الوقت."

من الجدير بالذكر أنه تعتزم CarSeer استخدام التمويل الجديد لتسهيل جهودها للتوسع في منطقة الخليج.

شكرا

يرجى التحقق من بريدك الالكتروني لتأكيد اشتراكك.