English

Protect4less الإماراتية تحصل على مليون دولار في جولة التمويل ما قبل الأولى

English

Protect4less الإماراتية تحصل على مليون دولار في جولة التمويل ما قبل الأولى
  • جمعت شركة Protect4less الناشئة في مجال تكنولوجيا التأمين - مقرها الإمارات العربية المتحدة - مبلغ 1 مليون دولار أمريكي تمويلا قبل الجولة الأولى من مجموعة من المكاتب العائلية والمستثمرين من القطاع الخاص.
  • تقدم Protect4Less، التي أسستها شركة زين القابضة المحدودة ، خطط تأمين تغطي الهواتف الذكية، أجهزة الكمبيوتر المحمولة، والأجهزة الإلكترونية الأخرى.
  • المنصة متاحة في دولة الإمارات العربية المتحدة، ومنطقة دول مجلس التعاون الخليجي على نطاق أوسع، وستتوسع قريبًا إلى بقية منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وكذلك جنوب آسيا.
  • تضم قائمة عملائها شركات الاتصالات مثل Zain KSA ,Batelco , STC Bahrain  وغيرها.
  • تخطط لاستخدام الأموال التي تم جمعها لمواصلة الحصول على العلامات التجارية المباشرة إلى المستهلك (D2C)، وتعزيز منتجاتها، وكذلك تسريع إطلاق خدمتها الجديدة Fixed4less، والتي تستهدف الأسواق التي تفتقر إلى خدمات الإلكترونيات الاستهلاكية.

 

بيان صحفي:

قامت شركة Protect4less - هي شركة ناشئة في مجال تكنولوجيا التأمين في دولة الإمارات العربية المتحدة - التي توفر لمستخدمي الهواتف الذكية، والأجهزة الإلكترونية الأخرى؛ بما في ذلك أجهزة الكمبيوتر المحمولة والأجهزة اللوحية والملحقات، بإغلاق جولة Pre-Series A بقيمة مليون دولار أمريكي من مجموعة من المكاتب العائلية والمستثمرين من القطاع الخاص.

تم إطلاق Protect4less بواسطة شركة زين القابضة المحدودة ، وهي موجودة في الإمارات العربية المتحدة، ومنطقة مجلس التعاون الخليجي على نطاق أوسع، وسوف تتوسع قريبًا في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وجنوب آسيا. تقدم Protect4Less خطط حماية مريحة ومرنة ومعقولة التكلفة للإلكترونيات الاستهلاكية والأجهزة الكهربائية في جميع المجالات.

تعمل Protect4Less مع شبكة واسعة من مزودي الخدمة والموزعين والشركاء لتوفير وتنفيذ حلول حماية ميسورة التكلفة عبر أسواق دول مجلس التعاون الخليجي وأفريقيا والهند، وتشمل قائمة شركائها الواسعة شركات الاتصالات مثل STC البحرين، بتلكو، زين السعودية، ومجموعة Ooredoo وغيرها. كما يتوفر Protect4less كإضافة مع مشتريات التجزئة من الإلكترونيات الاستهلاكية في متاجر التجزئة الرائدة في المنطقة وسلاسل الهايبر ماركت.

من جانبه قال "رفيق خان"، الشريك المؤسس لـ Protect4less: "باعتبارها حل ضمان قائم على التكنولوجيا ،فإن تجربة عملاء Protect4less فريدة من نوعها وتوفر راحة ومرونة لا مثيل لها. سندعم عمليات إطلاق D2C الخاصة بنا في جميع أنحاء المنطقة بمبادرات تسويقية واسعة النطاق ستجعل من العلامة التجارية ملحقًا لا بد من شرائه مع أي عملية شراء إلكترونية ".

فيما يتعلق بما سيتم استخدام الاستثمار من أجله، أضاف "شيام رملال"، الشريك المؤسس: "تهدف الأموال التي تم جمعها إلى تعزيز انتشارنا السريع في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا عبر شركات الاتصالات وشركاء التجزئة بالإضافة إلى تمويل إحدى مبادراتنا الإستراتيجية الرئيسية "إطلاق "Fixed4less علامتنا التجارية المشتركة المملوكة لنا والمرخصة لمراكز الخدمة التي ستعزز شبكة شركاء مراكز الخدمة لدينا في بعض الأسواق الرئيسية، حيث لا تتوفر خدمة الإلكترونيات الاستهلاكية المنظمة أو تفتقر إليها."

شكرا

يرجى التحقق من بريدك الالكتروني لتأكيد اشتراكك.