English

GoodsMart تجمع تمويلًا بقيمة 3.6 مليون دولار من Sawari Ventures

English

GoodsMart تجمع تمويلًا بقيمة 3.6 مليون دولار من Sawari Ventures
  • جمع تطبيق تسوق البقالة GoodsMart - مقره القاهرة - جولة تمويلية بقيمة 3.6 مليون دولار بقيادة Sawari Ventures.
  • ستستخدم GoodsMart الاستثمار لتسريع توسعها عبر السوق المحلي، وتنمية فريقها.

بيان صحفي:

جمعت خدمة التسوق المنزلي عبر الإنترنت GoodsMart، ومقرها القاهرة، تمويلًا إضافيًا قدره ٣,٦ مليون دولار ، بقيادة Sawari Ventures لتسريع توسع السوق.

أطلقت الشركة في عام ٢٠١٤ تطبيق تسوق البقالة مع خدمة التوصيل. وعلى عكس معظم شركات البقالة الناشئة عبر الإنترنت في جميع أنحاء المنطقة، فإن نموذج GoodsMart مختلف تمامًا، من خلال تمكين الأسر من التسجيل واستلام مواد البقالة بشكل منتظم، ويتم تسليمها في صندوق مثبت مسبقًا على عتبة بيوتهم. ويقدم العملاء طلباتهم قبل الساعة ٩ مساءً ويجدون الطلبات في الصندوق عندما يستيقظون في الصباح. كما أنهم قادرون على تخصيص وتيرة التوصيل وطلب البقالة من مجموعة واسعة من الموردين.

لقد عمل الفريق خلال العامين الماضيين لتعزيز تجربة التسوق المنزلية المتميزة لجعلها ذكية وخالية من المتاعب لجميع أفراد الأسرة. تمت إضافة أكثر من ١٠٠ مورد، وتم إطلاق قسم السوق، بالإضافة إلى العديد من الميزات الإضافية مثل خيار الطلبات المتكررة، والقدرة على إضافة حسابات مستخدمين متعددة لكل أسرة.

ستستخدم goodsmart الاستثمار لتسريع توسعها في السوق ولتوسيع فريقها. تغطي جودزمارت الآن غرب القاهرة وسوف تتوسع في غضون شهرين إلى شرق القاهرة بعد أن نجحت في إبرام العديد من الصفقات مع مختلف الموردين والمطورين العقاريين.

“بدأنا في عام 2014 برؤية لإعادة ابتكار تسوق البقالة. أكبر نجاح لنا هو الرابطة العاطفية التي تمكنا من تكوينها مع عملائنا .؛ الاستماع إليهم كان وسيظل دائمًا الوصفة السرية “. عمرو فوزي، الرئيس التنفيذي ومؤسس شركة جودزمارت.

قال هاني السنباطي، الشريك الإداري في Sawari Ventures: “لقد تزايد الطلب على توصيل البقالة عبر الإنترنت بشكل كبير”. “تمكنت GoodsMart من إحداث ثورة في السوق من خلال توفير حل مبتكر سلس للمستهلكين من شأنه تشكيل مستقبل هذا القطاع.”

شكرا

يرجى التحقق من بريدك الالكتروني لتأكيد اشتراكك.