English

تطبيق Akeed العُماني يحصد تمويل بقيمة 2.5 مليون دولار

English

تطبيق Akeed العُماني يحصد تمويل بقيمة 2.5 مليون دولار
  • نجح تطبيق توصيل الطعام Akeed Delivery الذي يتخذ من سلطنة عُمان مقراً له ، في جمع 2.5 مليون دولار في الجولة التمويلية الأولى ، بدعم من Phaze Ventures و IDO الصندوق السيادي
  • تأسست Akeed في عام 2018 من قبل موسى اللواتي وجوراف نهار ودارشان بورانيك، وتوفر لعملائها خدمات توصيل الطعام عند الطلب.
  • سيدعم التمويل الجديد خطط Akeed لإجراء تطورات تكنولوجية، وخلق المزيد من وظائف التوصيل، وتقديم خدمة عالية الجودة لعملائها ومورديها.

بيان صحفي

أحدث تطبيق Akeed Delivery ، وهو أول تطبيق لتوصيل الطعام في سلطنة عمان ، موجات في نظام عمل الشركات الناشئة في البلاد. مع هذه الجولة من التمويل البالغة 2.5 مليون دولار ، يبدو مستقبل الشركة أكثر إشراقًا وأقوى.

قال الشريك المؤسس موسى اللواتي: "يسعدنا أن نعلن عن جولة تمويل لأعمالنا ، ونحن ممتنون لمستثمرينا ، Phaze Ventures  و IDO  (الصندوق السيادي) لدعمهم شركة توصيل محلية".

تأسست Akeed Delivery في عام 2018 من قبل موسى اللواتي وجوراف نهار ودارشان بورانيك ، بهدف تقديم خدمة توصيل للطعام عند الطلب. منذ ذلك الحين ، توسعت الشركة في توصيل منتجات البقالة وتضم الآن أكثر من 1500 مطعم في جميع أنحاء البلاد.

بعد جولة التمويل ، تحدث الرئيس التنفيذي غوراف نهار بإسهاب عن الخطط المستقبلية لشركة Akeed Delivery ، "تتمثل مهمتنا في إضفاء الطابع الرقمي على المطاعم والمتاجر باستخدام أحدث التقنيات للعملاء. سيساعدنا الدعم الذي نتلقاه في إحداث تطورات تكنولوجية ، وخلق المزيد من وظائف التوصيل ، وتقديم خدمة عالية الجودة لعملائنا وموردينا ".

وأضاف نهار ، مشيرًا إلى أن الشركة بدأت لتوها وتهدف إلى السيطرة على قطاع توصيل الأغذية في سلطنة عُمان ، "ما زال أمامنا طريق طويل. لكننا متحمسون للغاية لهذه الجولة لأنها تفتح لنا عالماً مليئاً بالفرص. كما أنه يعرض الإمكانات الهائلة للنظام العُماني للشركات الناشئة ".

شكرا

يرجى التحقق من بريدك الالكتروني لتأكيد اشتراكك.