English

Phaze Ventures العمانية تقود جولة تمويلية بقيمة 8.4 مليون دولار لصالح Voyager Portal

English

Phaze Ventures العمانية تقود جولة تمويلية بقيمة 8.4 مليون دولار لصالح Voyager Portal
  • شاركت VC Phaze Ventures التي تتخذ من سلطنة عمان مقراً لها في جولة بقيمة 8.4 مليون دولار أمريكي من السلسلة A لمنصة برمجيات سلسلة التوريد للشحن ومقرها الولايات المتحدة Voyager Portal. تتضمن قائمة المستثمرين ScOp Venture Capital و Flexport.
  • تأسست Voyager Portal في 2018 من قبل Matthew Costello و Bret Smart ، وهي عبارة عن منصة SaaS تساعد الشركات على تقليل المخاطر والتكلفة والتعقيد عبر سلسلة التوريد البحرية الخاصة بهم.
  • ستقوم بتوجيه الأموال المكتسبة حديثًا لتسريع خارطة طريق منتجاتها ، ودعم قاعدة عملاء دولية مع توسيع فرق عمل الهندسة والتطوير والتسويق والمبيعات دوليًا.

بيان صحفي

نجحت منصة برمجيات سلسلة التوريد البحرية Voyager Portal ومقرها الولايات المتحدة في جمع ٨,٤ مليون دولار في جولة التمويل الأولى، بقيادة Phaze Ventures العمانية وبمشاركة مستثمرين استراتيجيين بما في ذلك ScOp Venture Capital ومشغل سلسلة التوريد العالمية والمستثمر Flexport.

وكانت قد أطلقت Phaze Ventures صندوقا بقيمة ٣٠ مليون دولار منتصف نوفمبر ٢٠٢١، والذي كتن يستهدف الشركات الناشئة في مراحلها الأولى في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وأمريكا الشمالية وأوروبا.

تأسست Voyager Portal في ٢٠١٨، وهي عبارة عن منصة SaaS تساعد الشركات على تقليل المخاطر والتكلفة والتعقيد عبر سلسلة التوريد البحرية الخاصة بهم. يقع المقر الرئيسي للشركة في هيوستن، تكساس، وقد أسسها خبراء الصناعة ماثيو كوستيلو وبريت سمارت الذين شعروا بالإحباط بسبب أوجه القصور الهائلة ونقص اتخاذ القرار القائم على البيانات في صناعتهم.

تم تسجيل تركيز المستثمر العالمي في قطاع T&L بشكل كبير في تقرير الاستثمار المشروع في النقل والخدمات اللوجستية للربع الثالث من عام ٢٠٢١. عبر أسواق المشاريع الناشئة، كان النمو في عدد المعاملات هذا العام بنسبة ٤٤٪ بحلول الربع الثالث من عام ٢٠٢١ يمثل أكثر من ٦٦٠٪ من رأس المال المنشور في هذا القطاع في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وتركيا وباكستان.

يأتي التمويل الجديد على خلفية النمو غير المسبوق منذ أن جمعت الشركة ١,٥ مليون دولار من الأموال الأولية في جولة مشتركة بقيادة شركة Phaze Ventures و ATX Ventures في عام ٢٠١٩. ومنذ ذلك الحين، زادت الإيرادات ١٣ ضعفًا من الربع الثالث من عام ٢٠٢٠ إلى الربع الثالث من عام ٢٠٢١ وكانت أعلى. ٤٠٪ من الربع الثاني من عام ٢٠٢١.

قال ماثيو كوستيلو، الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك لشركة Voyager: “تم إنشاء بوابة Voyager لتقليل التكلفة والمخاطر والتعقيد بشكل كبير عند نقل المواد السائبة حول العالم”. “لقد أظهر العامان الماضيان مدى أهمية شحن السلع السائبة للأسواق العالمية – فقد زادت أسعار الشحن وكان ازدحام الموانئ في أعلى مستوياته على الإطلاق – مما أدى إلى تسريع الطلب على حل فوييجر.”

تجاوزت شركة Voyager علامة المليار دولار للشحن المدار على المنصة مع العملاء بما في ذلك المصنعين والتجار والشاحنين في مجالات الطاقة المتجددة وتجارة السلع والتعدين والبتروكيماويات. ستقوم الشركة الناشئة بتوجيه الأموال المكتسبة حديثًا لتسريع خارطة طريق منتجاتها، ودعم قاعدة عملاء دولية مع توسيع فرق الهندسة والتطوير والتسويق والمبيعات دوليًا.

شكرا

يرجى التحقق من بريدك الالكتروني لتأكيد اشتراكك.