English

Nessiam المغربية تجمع تمويلًا قدره 306 ألف دولار

English

Nessiam المغربية تجمع تمويلًا قدره 306 ألف دولار
  • حصلت Nessiam، التي تعمل في مجل تكنولوجيا الملابس الداخلية، ومقرها المغرب، على استثمار بقيمة 306 ألف  دولار منCDG Invest ، الذراع الاستثمارية لمجموعةCDG ، كجزء من برنامج 212 .Founders
  • تأسست في عام 2021 من قبل محمد الدميري وحمزة عوادي ، تقدم نسيم مجموعة متنوعة من الملابس الداخلية النسائية على موقعها عبر الإنترنت.
  • سيساعد هذا الاستثمار Nessiam في توسيع خططها لتصبح علامة تجارية مرجعية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وإنشاء خطوط إنتاج أخرى مثل ملابس السباحة والإكسسوارات لموسم الصيف المقبل.

المصدر: واية

جمعت شركة Nessiam، المغربية الناشئة، تمويلا بقيمة ٣ مليون درهم في جولة بقيادة CDG Invest ، الذراع الاستثمارية لمجموعة CDG Group، وذلك في إطار برنامج 212 .Founders

 تعمل شركة Nessiam في مجال تكنولوجيا الملابس الداخلية، وتسعى من خلال هذا الاستثمار إلى ترسيخ ريادتها في السوق المغربية وتحقيق أهدافها الاستراتيجية التي بدأت بتعزيز موقعها في السوق المغربية والتوسع في المنطقة.

ستستخدم الشركة الناشئة التمويل في تعزيز خدماتها كي تصبح علامة تجارية مرجعية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، حيث تهدف إلى التوسع في إنشاء خطوط إنتاج أخرى مثل ملابس السباحة والإكسسوارات وما إلى ذلك لموسم الصيف المقبل.

شكرا

يرجى التحقق من بريدك الالكتروني لتأكيد اشتراكك.