English

سنونو القطرية تعلن استحواذها على منصة أكيد العُمانية

English

سنونو القطرية تعلن استحواذها على منصة أكيد العُمانية
  • استحوذ تطبيق  "سنونو" الذي يتخذ من قطر مقراً له ، على منصة توصيل الطعام العمانية "أكيد"،  مقابل مبلغ لم يكشف عنه.
  • تأسست  "سنونو" في عام 2019 من قبل حمد الهاجري وسابينا أبووفا، تقدم الآن تطبيقًا شاملاً لخدمات متعددة مثل التجارة الإلكترونية وتوصيل الطعام والبقالة، فضلاً عن الخدمات اللوجستية لجهات خارجية للشركات الناشئة المحلية والشركات الصغيرة. استطاعت جمع 5 ملايين دولار في جولة واحدة العام الماضي.
  • "أكيد" التي أسسها موسى اللواتي وجوراف نهار ودارشان بورانيك في عام 2018، تقدم خدمات توصيل الطعام عند الطلب. وقد جمعت 2.5 مليون دولار في جولة تمويلية من الفئة الأولى في ديسمبر من العام الماضي.

المصدر: شؤون عُمانية

أعلنت شركة سنونو، الشركة الرائدة في مجال التكنولوجيا في قطر، استحواذها على منصة “أكيد” العمانية الرائدة في توصيل المواد الغذائية، والتي تضم شبكتها أكثر من 1000 مطعم ومتجر بقالة.

وجاء الإعلان عن الاستحواذ خلال حدث أقيم يوم السبت الماضي، حضره أعضاء من الإدارة التنفيذية لكلا الشركتين، إلى جانب مندوبين رفيعي المستوى وشخصيات محلية وإقليمية بارزة في قطاعي الأعمال وريادة الأعمال.

وقال حمد مبارك الهاجري، الرئيس التنفيذي والشريك المؤسس لشركة سنونو: “كان استحواذنا على منصة (أكيد) قراراً اتخذناه بناءً على سمعة الشركة الممتازة باعتبارها واحدة من منصات توصيل الطعام الرائدة في سلطنة عمان الشقيقة، وستوفر لنا الشبكة الكبيرة من المطاعم ومتاجر البقالة التي تعمل مع (أكيد) أساساً قوياً في السوق العمانية في خطوة أولى لنا نحو التواجد والمشاركة الإقليمية الموسعة.

وصرح المدير التنفيذي والشريك المؤسس لشركة أكيد، غوراف نهار أنيل: “نحن سعداء بإبرام هذه الاتفاقية مع سنونو، ونتطلع إلى رؤية مستقبلية تجلب لنا في سلطنة عمان أحدث ما وصلت إليها التجارة الإلكترونية وقطاع الخدمات اللوجستية. كما يسعد فريق (أكيد) أن يتعاون مع هذه الشركة الناجحة في قطر، ونعتقد أنه هذه الصفقة ستضيف المزيد من القيمة لنا في السوقين القطرية والعمانية”.

شكرا

يرجى التحقق من بريدك الالكتروني لتأكيد اشتراكك.