English

Huspy الإماراتية تعلن استحواذها على Just Mortgages وFinance Lab

English

Huspy الإماراتية تعلن استحواذها على Just Mortgages وFinance Lab
  • استحوذت شركة  Huspy للتقنية العقارية، والتي تتخذ من الإمارات العربية المتحدة مقراً لها، على شركتي التمويل العقاري الإمارتيتين Just Mortgages  وFinance Lab، و من المقرر أن تنضم الفرق التأسيسية لكلا الشركتين إلى   .Huspy   
  • في يونيو الماضي، جمعت Huspy 37 مليون دولار في السلسلة A بقيادةSequoia Capital India ، بمشاركة من  Founders Fund و Fifth Wall و Chimera Capital و Breyer Capital و VentureFriends و COTU و Venture Souq و BY Venture Partners.
  • تأسست في عام 2020 من قبل جاد أنطون وخالد عشماوي، تعمل Huspy على تسهيل عملية شراء المنزل من خلال سوقها عبر الإنترنت.
  • كما استحوذت Huspy على شركة Home Matters لاستشارات الرهن العقاري في وقت سابق من هذا العام.

المصدر: جولة

أعلنت شركة التقنيات العقارية الإماراتية Huspy عن استحواذها على شركتي التمويل العقاري الإمارتيتين Just Mortgages وFinance Lab، وذلك دون الإفصاح عن قيمة أي من الصفقتين. وسينضم على إثر ذلك فريقي عمل الشركتين لفريق Huspy.

وأصبح هذا الاستحواذ هو الثالث لشركة Huspy التي استحوذت في شهر يناير من هذا العام على Home Matters، قبل إعلانها عن إغلاق جولة استثمارية قيمتها 37 مليون دولار أمريكي بقيادة Sequoia Capital.

وتأتي هذه الخطوات من الشركة في ظل نمو الطلب على الأصول العقارية بشكل ملحوظ بالسوق الإماراتي، حيث شهدت مبيعات العقارات رقمًا قياسيًا بنمو وصل 25% في عام 2022 وكان أغلب المشترين من بلدان مثل الهند والمملكة المتحدة وإيطاليا وروسيا وفرنسا.

كانت Husby قد تأسست عام 2020 لمساعدة الراغبين بشراء منازلهم من خلال الحلول التمويلية التي تقدمها، وهو نفس العام الذي تأسست فيه Finance Lab. فيما كانت Just Mortgages قد تأسست عام 2018.

شكرا

يرجى التحقق من بريدك الالكتروني لتأكيد اشتراكك.