English

نكستا للتقنية المالية تجمع تمويل قدره 3 ملايين دولار بقيادة إي فاينانس

English

نكستا للتقنية المالية تجمع تمويل قدره 3 ملايين دولار بقيادة إي فاينانس
  • استثمرت "نكستا، للتقنية المالية، التي تعمل في السوق المصري، مبلغ 3 ملايين دولار بقيادة مجموعة "إي فاينانس" للاستثمارات المالية والرقمية، الذراع الحكومية المرنة في التحول الرقمي.
  • تأسست شركة "نكستا" للتكنولوجيا المالية، في عام 2021 بواسطة أحمد هشام بالتعاون مع فريق قوي، تحت إشراف مجلس إدارة صاحب رؤية، تستعد للحصول على ترخيصها النهائي في غضون أسابيع قليلة، بعد استيفاء جميع ضوابط البنك المركزي.
  • من المتوقع أن يتم إطلاق "نكستا" قريباً، حيث ستطلق ما عرفته بـ "بنوك الجيل القادم"، والتي من خلالها تعيد تعريف الخدمات البنكية الرقمية.

بيان صحفي

أعلنت شركة "نكستا، إحدى أبرز الشركات الناشئة في التكنولوجيا المالية بالسوق المصري، عن استثمار جديد بقيمة 3 ملايين دولار بقيادة مجموعة "إي فاينانس" للاستثمارات المالية والرقمية، المزود الرائد لحلول التكنولوجيا المالية والمدفوعات الرقمية المصرية والذراع الحكومية المرنة في التحول الرقمي.

تأسست شركة "نكستا" للتكنولوجيا المالية، في عام 2021 بواسطة أحمد هشام بالتعاون مع فريق قوي، تحت إشراف مجلس إدارة صاحب رؤية، ومن المتوقع أن يتم إطلاق "نكستا" عمّا قريب وإحداث طفرة في مشهد التكنولوجيا المالية في مصر، وتستهدف ابتكار تجربة جديدة ومميزة في السوق المصري تُعرف ب"بنوك الجيل القادم"، والتي من خلالها تعيد تعريف الخدمات البنكية الرقمية لجميع العملاء الرقميين وأسرهم.

وتتعهد "نكستا" لعملائها المرتقبين بنمط حياة أفضل من خلال تزويدهم بما يُعرف ب "خدمات أسلوب الحياة البنكية" حيث سيسمح كارت نكستا، على سبيل المثال، بتحويل الأموال بشكل فوري بسهولة وأمان، التحكم في الإنفاق وتتبعه، والعديد من الميزات الأخرى القادمة.

تتطلع شركة التكنولوجيا المالية الصاعدة إلى الحصول على ترخيصها النهائي في غضون أسابيع قليلة، بعد استيفاء جميع ضوابط البنك المركزي، ومن المقرر أن يدعم هذا الاستثمار الشركة حتى الإنطلاق الرسمي.

من جانبه قال إبراهيم سرحان رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة "إي فاينانس" للاستثمارات المالية والرقمية، إن المجموعة تولي أهمية كبيرة لدعم ابتكارات التكنولوجيا المالية ومشروعاتها الناشئة تماشياً مع توجهات الدولة المصرية للتحول الرقمي ورؤية مصر 2030 ، الذي يضمن بدوره تعظيم أصول المجموعة واستثماراتها من خلال محفظة متنوعة في مجال التكنولوجيا المالية.

وأضاف سرحان، " تعد نكستا من بين الشركات الواعدة التي تمولها المجموعة ضمن العديد من الاستثمارات المستهدفة. ويجدر بالذكر أن المجموعة شاركت في إنشاء Nclude - وهو صندوق استثماري - للاستثمار في شركات التكنولوجيا المالية الناشئة، وبالتالي تساهم في تطوير الاتجاه الحالي والمستقبلي للتكنولوجيا المالية في مصر ".

وعلق الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة نكستا، أحمد هشام، "لن أطلق عليها جولة تمويل، إنها أكثر من شراكة استراتيجية، فقد عززت مجموعة "إي فاينانس" مكانتها كشريك أساسي في دفع الحكومة المصرية نحو الرقمنة من خلال تطوير منصات متكاملة تقود الثورة الرقمية في مصر، نحن سعداء للغاية لوجودهم معنا، ونحن بالفعل جزء من هذا التحول الرقمي على الصعيد المحلي ".!

وأكد هشام، "يتزايد الطلب على الخدمات المالية الرقمية يومًا بعد يوم، ونعتقد أن هناك فرصة كبيرة لنا لتقديم تجربة مميزة لمختلف المستخدمين في مثل هذا السوق الواعد".

شكرا

يرجى التحقق من بريدك الالكتروني لتأكيد اشتراكك.