English

Ruba تُعلن عن إغلاق جولة تمويلية من فئة Pre-seed

English

Ruba تُعلن عن إغلاق جولة تمويلية من فئة Pre-seed
  • أعلنت منصة Ruba، التي تعمل في مجال التقنية المالية عن إغلاق جولتها الاستثمارية (pre-seed) وذلك بعد تجاوز المبلغ المستهدف للجولة.
  • توفر Ruba خيارًا سهلاً ورقمياً لتقسيط الرسوم بشكل شهري بدون تكلفة على أولياء الأمور ولمدة تصل إلى 12 شهرًا.
  • تأسست منصة Ruba في نوفمبر 2021 من قبل ثلاثة رواد أعمال كويتيين وهم أمين ندوم وفواز الرشدان ومناور العازمي.
  • تخطط المنصة لتغطية المزيد من المؤسسات التعليمية، والتوسع خلال بداية العام المقبل في المنطقة بداية بالمملكة العربية السعودية.

بيان صحفي

أعلنت منصة Ruba الناشئة في مجال التكنولوجيا المالية والتي تهدف إلى جعل التعليم في متناول الجميع، عن إغلاق جولتها الاستثمارية (pre-seed) وذلك بعد تجاوز المبلغ المستهدف للجولة.

تهدف منصة  Rubaالى معالجة التحديات المتعلقة في الرسوم المدرسية حيث تتم عملية دفع الرسوم من قبل أولياء الأمور عبر دفعتين إلى ثلاث دفعات كل عام دراسي، وعادة ما تكون قيمة هذه الرسوم باهظة مما يؤدي في أكثر الحالات إلى ضغوطات مالية لدى أولياء الأمور.

توفر Ruba خيارًا سهلاً ورقمياً لتقسيط الرسوم بشكل شهري بدون تكلفة على أولياء الأمور ولمدة تصل إلى 12 شهرًا. وبذلك، يتمكن أولياء الأمور من تيسير الرسوم الدراسية عليهم بما يتماشى مع مردودهم الشهري. وأيضاً، يؤدي هذا الحل الى تسهيل اجراءات الرسوم الدراسية على المؤسسة التعليمية حيث يتم التخلص من عبء التحصيل والقضاء على المخاطر المصاحبة له.

يشار بأن سوق التعليم الخاص ينمو بشكل سريع في دول مجلس التعاون الخليجي حيث من المتوقع أن يصل حجمه إلى 26 مليار دولار بحلول عام 2023 وذلك وفقًا لدراسات قامت بها مجموعة بوسطن الاستشارية (BCG).

تأسست منصة Ruba في نوفمبر 2021 من قبل ثلاثة رواد أعمال كويتيين وهم أمين ندوم وفواز الرشدان ومناور العازمي. يأتي المؤسسون بخبرة واسعة في مجالات الاستشارات الإدارية والخدمات المصرفية والاتصالات والتجزئة وذلك في دول الخليج العربي والولايات المتحدة.

يسعى أولياء الأمور إلى الاستثمار في مستقبل أفضل لأطفالهم بينما تسعى المدارس الى تركيز جهودها على توفير تعليم عالي الجودة. هذا تحديداً ما نسعى الى تحقيقه في Ruba. منذ إطلاق المنصة رسميًا في سبتمبر 2022، شهدنا تفاعلاً هائلاً من قبل الجميع. نحن ممتنون لجميع المؤسسات التعليمية وأولياء الأمور الذين آمنوا بنا منذ البداية. نحن لا نقدم مجرد حل تمويلي تقليدي، ولكننا نركز على قضية اجتماعية من شأنها أن تمس حياة كل أسرة" الرئيس التنفيذي: أمين ندوم.

"بدأت Ruba كدليل ذكي لمساعدة أولياء الأمور على اتخاذ قرار مدروس حول اختيار المدرسة المناسبة لمستقبل أطفالهم ونظرًا لاحتياجات السوق، فقد قررنا الى تركيز جهودنا إلى تقديم حلول  مالية متوافقة مع الشريعة الإسلامية للمدارس والحضانات، ولدينا خطة الى تغطية المزيد من المؤسسات التعليمية مثل الجامعات في بداية العام المقبل. متواجدون حالياً في  الكويت وسوف نتوسع قريباْ في المنطقة بدءاْ بالمملكة العربية السعودية في أوائل عام 2023." الرئيس التنفيذي للعمليات: فواز الرشدان.

"قمنا ببناء منصة رقمية بالكامل مع تركيز على توجه الAPI بحيث يمكن لأولياء الأمور التقديم بسهولة على الخدمة عبر الأونلاين. ويمكن أيضًا للمؤسسات التعليمية تتبع جميع العمليات التي تتم من خلال المنصة مع كل التفاصيل المطلوبة" المدير التنفيذي للتكنولوجيا:  مناورالعازمي.

Ruba هي منصة الكترونية توفر جميع احتياجات التمويل التعليمي في الشرق الأوسط. توفر المنصة حلول الكترونية لتقسيط الرسوم الدراسية بشكل شهري بدون أي تكلفة بينما تحصل المؤسسات التعليمية على مبلغ الرسوم السنوية مقدمًا. تشترك Ruba مع المدارس والحضانات والجامعات ومقدمي خدمات أكاديمية أخرى في المنطقة.

شكرا

يرجى التحقق من بريدك الالكتروني لتأكيد اشتراكك.