English

Fenix Games الإماراتية تجمع استثمارات بقيمة 150 مليون دولار

English

Fenix Games الإماراتية تجمع استثمارات بقيمة 150 مليون دولار
  • جمعت شركة Fenix Games، التي تتخذ من الإمارات مقراً لها،، استثمارًا قدره 150 مليون دولار أمريكي بمشاركة شركتي Phoenix Group و Cypher Capital، بالإضافة إلى مستثمرين آخرين.
  • تأسست في 2022، وتهدف إلى تغيير طريقة نشر الألعاب الإلكترونية المطورة بالاعتماد على تقنية البلوك تشين.
  • ستستخدم الشركة التمويل الجديد من أجل الاستثمار والاستحواذ على الألعاب المطورة بتقنية البلوك تشين، ونشر ألعاب جديدة، مع  إدارة عدة استديوهات لتطوير الألعاب.

المصدر: جولة

حصدت شركة Fenix Games الإماراتية استثمارًا قدره 150 مليون دولار أمريكي بمشاركة شركتي Phoenix Group و Cypher Capital، بالإضافة إلى مستثمرين آخرين.

تخطط Fenix Games التي تأسست في 2022 إلى تغيير طريقة نشر الألعاب الإلكترونية المطورة بالاعتماد على تقنية البلوك تشين وتمكين المطورين من دخول السوق ونشر ألعابهم بطريقة أسهل.

وتسعى الشركة لاستخدام الأموال من أجل الاستثمار والاستحواذ على الألعاب المطورة بتقنية البلوك تشين، ونشر ألعاب جديدة في المستقبل. وتهدف أيضًا لجمع وإدارة عدة استديوهات تطوير ألعاب معًا لتصبح لاعبًا مهمًا في سوق قيد التطوير يتمثل في ألعاب البلوك تشين، والذي لا يوجد له أسس ومنصات محددة مثلما يحصل مع سوني أو مايكروسوفت على أجهزة الألعاب أو أندرويد وآبل على الهواتف.

شكرا

يرجى التحقق من بريدك الالكتروني لتأكيد اشتراكك.