English

في صفقة قيمتها 680 مليون دولار.. بيو إن تك الألمانية تستعد للاستحواذ على انستا ديب التونسية

في صفقة قيمتها 680 مليون دولار.. بيو إن تك الألمانية تستعد للاستحواذ على انستا ديب التونسية
  • أعلنت شركة بيو إن تك الألمانية عن دخولها في اتفاقية استحواذ على شركة انستا ديب التونسية، المتخصصة في مجال الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي، تتضمن قيمة الصفقة مبلغ مقدم يبلغ حوالي ٦٨٠ مليون دولار.
  • بموجب هذه الصفقة سينضم ما يقرب من ٢٤٠ من المهنيين ذوي المهارات العالية إلى القوى العاملة في بيو إن تك، بما في ذلك فرق في الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي والهندسة الحيوية وعلوم البيانات وتطوير البرمجيات.
  • سيعمل ذلك الاستحواذ على تنمية شبكة "بيو إن" من الخبراء العالميين في مجال البحث، وتوسيع نطاق وجودها في مراكز المواهب الرئيسية في جميع أنحاء الولايات المتحدة وأوروبا وأفريقيا والشرق الأوسط.

المصدر: واية

أعلنت شركة بيو إن تك الألمانية عن دخولها في اتفاقية استحواذ على شركة انستا ديب التونسية، المتخصصة في مجال الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي، وتتضمن الصفقة مبلغًا إجماليًا مقدمًا يبلغ حوالي ٦٨٠ مليون دولار.

يدعم هذا الاستحواذ إستراتيجية بيو إن تك لبناء قدرات رائدة على مستوى العالم في اكتشاف الأدوية التي تعتمد على الذكاء الاصطناعي وتطوير الجيل التالي من العلاجات المناعية واللقاحات لمعالجة الأمراض ذات الاحتياجات الطبية التي لم يتم تلبيتها.

ستجمع الصفقة بين شركتين لهما ثقافة مشتركة، وبموجب هذه الصفقة سينضم ما يقرب من ٢٤٠ من المهنيين ذوي المهارات العالية إلى القوى العاملة في بيو إن تك، بما في ذلك فرق في الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي والهندسة الحيوية وعلوم البيانات وتطوير البرمجيات.

ستعمل بيو إن تك على تنمية شبكتها من الخبراء العالميين في مجال البحث وتوسيع نطاق وجودها في مراكز المواهب الرئيسية في جميع أنحاء الولايات المتحدة وأوروبا وأفريقيا والشرق الأوسط.

شكرا

يرجى التحقق من بريدك الالكتروني لتأكيد اشتراكك.