English

Holo الإماراتية تحصد تمويل بذري مُكون من 7 أرقام

English

Holo الإماراتية تحصد تمويل بذري مُكون من 7 أرقام
  • جمعت شركة Holo الإماراتية، التي تعمل في قطاع الرهن العقاري الرقمي عن تمويل بذري مُكون من سبعة أرقام، وذلك بقيادة شركة Watheeq Proptech Venture و Hambro Perks Oryx Fund، وشهد مشاركة من DFDF و Annex Investments و Tawaref Angel Network.
  • أنطلقت المنصة عام 2019، لتوفر لأصحاب المنازل وصولاً سريعًا إلى منتجات الرهن العقاري المجانية.
  • يأتي التمويل بعد ثلاث سنوات من النمو في سوق الإمارات وقبل دخول الشركة إلى السوق السعودي في 2023، وتستعد Holo لمزيد من النمو في السوقين الإماراتي والسعودي.

المصدر: أرابيا إنك

أعلنت شركة Holo الإماراتية الناشئة في قطاع الرهن العقاري الرقمي عن حصولها على تمويل بذري من سبعة أرقام في أحدث جولاتها الاستثمارية.

جاء التمويل بقيادة شركة Watheeq Proptech Venture و Hambro Perks Oryx Fund، وشهد مشاركة من DFDF و Annex Investments و Tawaref Angel Network.

يأتي التمويل بعد ثلاث سنوات من النمو المستمر في سوق الإمارات وقبل دخول الشركة إلى السوق السعودي في 2023.

قال مايكل هانتر، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة Holo:

منذ إطلاقنا في عام 2019، كانت مهمتنا أن نوفر لأصحاب المنازل الطموحين وصولاً سريعًا ومريحًا إلى نصائح ومنتجات الرهن العقاري المجانية وغير المنحازة، وتمكين العملاء من اتخاذ القرار الأفضل لهم. يتوسع نشاطنا التجاري ولكن هذه المهمة لم تتغير، ونحن نعلم أن شراء العقارات أمر مرهق بالنسبة للمشترين لأول مرة. لقد شرعنا في إزالة الصداع عن طريق رقمنة عملية شراء المنزل والإمساك بيد العملاء حتى يحصلوا على المفاتيح، بمعلومات شفافة ودقيقة، مجانًا.

مع أكثر من 25 عامًا من الخبرة في مجال التمويل العقاري في شركات الرهن العقاري متعددة الجنسيات في المنطقة، تتمتع شركة Holo  بموقع فريد لتوفير ليس فقط تجربة رقمية أولى للعملاء ولكن أيضًا مستوى من الاختيار والخدمة والخبرة لا مثيل لها.

وفي الوقت الذي تستعد فيه لمزيد من النمو في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية، عينت Holo سهى اليامي في منصب المدير العام للمملكة العربية السعودية.

انضمت اليامي إلى ساب كرئيس سابق لقسم تطوير أعمال الرهن العقاري، ومستشار الرئيس التنفيذي لشركة ICD المؤسسة الإسلامية لتنمية القطاع الخاص.

وصرّح خالد زيدان، الشريك الإداري في :Watheeq Proptech Venture أحد الأشياء التي تثير اهتمامنا حقًا حول Holo هو امتلاك منصة شراء ورهن عقاري متعددة الحلول عبر الإنترنت لأكبر فئة أصول تناسب سوق الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. لا تزال رقمنة عملية شراء المنازل في المنطقة في مراحلها الأولى. من الصعب إقناع أصحاب المصلحة العقاريين باستخدام التكنولوجيا. إن خبرة فريق Holo في سوق العقارات وقدرتهم على تطوير حلول تتحدث لغة صناعة العقارات في مثل هذه الفترة الزمنية القصيرة هي ما سيجعل الشركة رائدة في السوق. نتطلع إلى مساعدة رؤية الشركة من خلال خبرتنا وعلاقاتنا في القطاع لتحقيق نموها المحتمل.

شكرا

يرجى التحقق من بريدك الالكتروني لتأكيد اشتراكك.