English

Gwala المغربية للتقنية المالية تحصد جولة تمويل تمهيدية

English

Gwala المغربية للتقنية المالية تحصد جولة تمويل تمهيدية
  • حصدت شركة Gwala، المغربية، التي تعمل في مجال التقنية المالية جولة تمويل تمهيدية.
  • تأسست Gwala عام 2022، على يد "مصعب أباوز"، حيث تقوم بإتاحة الوصول إلى الأجور المكتسبة للموظفين في الوقت الفعلي إلى رواتبهم دون الحاجة إلى انتظار يوم الدفع.
  • ستستخدم الشركة التمويل الجديد في توسيع نطاق خدماتها وتوفير الحرية المالية لمزيد من العمال في المغرب، وتطوير المنصة مع توظيف كفاءات جديدة.

المصدر: Follow Ict

Gwala هي شركة مبتكرة للتكنولوجيا المالية توفر الوصول إلى الأجور المكتسبة للموظفين في المغرب، حصلت على تمويل مسبق. وهذا يمثل علامة بارزة في نمو الشركة وسوف تستخدم لتوسيع نطاق خدماتها وتوفير الحرية المالية لمزيد من العمال في المغرب.

أجور الموظفين

أسس جوالا مصعب أباوز (سيمو) ، وهو طالب علوم كمبيوتر سابق في جامعة ستانفورد وعاد مؤخرًا إلى المغرب لبناء الشركة. أحدثت Gwala ثورة في طريقة وصول الموظفين إلى أجورهم المكتسبة في المغرب من خلال توفير الوصول في الوقت الفعلي إلى رواتبهم دون الحاجة إلى انتظار يوم الدفع. تم تصميم هذه المنصة الفريدة لتكون آمنة ويمكن الوصول إليها وسهلة الاستخدام ، مما يجعلها حلاً مثاليًا للعمال في المغرب وخارجه.

الدعم

قال سيمو ، الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك لشركة Gwala: “يسعدنا إغلاق جولة التمويل التمهيدية هذه والحصول على دعم هذه المجموعة المتحمسة من المستثمرين. هذا الاستثمار سيمكننا من مواصلة مهمتنا المتمثلة في تمكين المغاربة بالحرية المالية التي يستحقونها، وبناء مستقبل العمل في المغرب”.

تطوير المنصة

قاد جولة التمويل لشركة Gwala مجموعة من المستثمرين البارزين الذين يشاركون رؤية الشركة ورسالتها. سيتم استخدام التمويل لتطوير المنصة، وتوسيع نطاقها، وتوظيف مواهب جديدة لدعم نمو الشركة نحو إحداث فرق حقيقي في الحياة المالية للناس في جميع أنحاء المغرب.

شكرا

يرجى التحقق من بريدك الالكتروني لتأكيد اشتراكك.