English

كورفيجن تستحوذ على حصة من ذا شيرمان القابضة

English

كورفيجن تستحوذ على حصة من ذا شيرمان القابضة
  • استحوذت شركة "كور فيجن" للاستثمار، السعودية، على حصة من شركة "ذا شيرمان القابضة"، التي تركز على تمكين المديرين التنفيذيين من خلال بناء علاماتهم التجارية.
  • تقول "كور فيجن"، أنها قد استثمرت في أكثر من 70 مشروعًا تعمل في 13 قطاعًا، كما تقول إنها ضخت حتى الآن أكثر7 ملايين دولار في الاستثمارات، وبلغت قيمة المحفظة الاستثمارية أكثر من 40 مليون دولار، أما "شيرمان" تمتلك 5 شركات مقرها مدينتي الرياض وجدة، وتركز على تقديم حلول لتمكين الشركات والمديرين التنفيذيين من خلال بناء العلامات التجارية الشخصية.
  • بحسب الشركتين، من المتوقع أن تعزز الشراكة فرص النمو والتطوير لهما والتوسع والاستحواذ على شركات قائمة في مجال صناعة الهوية والتسويق والخدمات الإبداعية.

بيان صحفي

 كشفت شركة كور فيجن للاستثمار عن استحواذها على حصة من شركة ذا شيرمان القابضة التي تركز على تمكين المديرين التنفيذيين من خلال بناء علاماتهم التجارية، في حفل حضره العديد من الشخصيات المهمة في عالم الأعمال والاستثمار بينهم مؤسس كور فيجن فيصل العبد السلام ومؤسس ذا شيرمان القابضة محمد إكرامي؛ تحدثوا خلاله حول أهمية الشراكة الاستراتيجية والفرص المستقبلية.

وأشارت الشركتان أن الشراكة تعد فرصة هامة لتعزيز قدراتهما وتحقيق نجاح مشترك في مجال الأعمال والاستثمار، ومن المتوقع أن تسهم في تعزيز الابتكار وتطوير الصناعات الواعدة، مما سيسهم في تعزيز الاقتصاد المحلي وتحقيق التقدم والنمو المستدام.

وعبر فيصل العبد السلام خلال الحفل عن مدى أهمية قيمة الصورة الشخصية على تغيير قواعد الاستثمار وتأثيرها على المشاريع المتنوعة في المملكة وزيادة فرص العمل، وأعرب عن دمج رؤية المملكة العربية السعودية 2030 في الأعمال التجارية والاستثمارية للشركة، كونه يطمح أن تصبح شركة كورفيجن واجهة استثمارية وشريك استثماري استراتيجي للشركات الريادية من خلال مبادراتها القادمة.

فيما صرح محمد اكرامي أن بداية الحلم كانت عن طريق تنفيذ ورشة عمل تضم مؤسسي شركات مختلفة، واستوضح بأن الشغف كان القوة المحركة الأكبر لتحقيق أهداف الشركة. وأكمل قائلًا: “نحن نعكس معاييرك الشخصية في تطوير أعمالك، واختيارك لهذه المقاييس هو الفارق الذي يبني قيمتك وميزتك التنافسية”.

كانت كور فيجن قد استثمرت في أكثر من 70 مشروعًا تعمل في 13 قطاعًا، وتقول إنها ضخت حتى الآن أكثر7 ملايين دولار أمريكي في الاستثمارات، وبلغت قيمة المحفظة الاستثمارية أكثر من 40 مليون دولار أمريكي. ودشنت خلال الحفل هويتها الجديدة الرامية إلى خدمة مجال الاستثمارات الجريئة وبناء الشراكات النوعية مع الجهات المعنية المختصة.

أما ذا شيرمان فتعتبر شركة قابضة تمتلك 5 شركات مقرها مدينتي الرياض وجدة في المملكة العربية السعودية. وتركز على تقديم حلول لتمكين الشركات والمديرين التنفيذيين من خلال بناء العلامات التجارية الشخصية، حيث أنشأت أول وكالة للعلامة الشخصية للمديرين التنفيذين لخدمة ما يزيد عن 35 تخصص، إضافة إلى بناء العلامة التجارية المؤسسية وبناء الاستراتيجية والشراكات والخدمات الاستشارية، وتقديم حلول تقنية باستخدام الذكاء الاصطناعي، وإقامة فعاليات تنفيذية مبتكرة.

ووفقًا للشركتين، من المتوقع أن تعزز الشراكة فرص النمو والتطوير لهما والتوسع والاستحواذ على شركات قائمة في مجال صناعة الهوية والتسويق والخدمات الإبداعية لتنمية قدراتهم وتطوير المشروعات الواعدة، من خلال تبادل الخبرات والمعرفة لتحقيق أهدافهما المشتركة وتطوير التنمية الاقتصادية والابتكار في المملكة العربية السعودية.

شكرا

يرجى التحقق من بريدك الالكتروني لتأكيد اشتراكك.