English

منصة نباتاتي السعودية تحصد استثمار من التكامل الوطنية للزراعة مقابل حصة قدرها 15%

منصة نباتاتي السعودية تحصد استثمار من التكامل الوطنية للزراعة مقابل حصة قدرها 15%
  • استحوذت شركة التكامل الوطنية للزراعة على حصة تبلغ 15% في شركة نباتاتي السعودية، التي تختص في بيع نباتات الزينة ومستلزماتها وتقديم حلول الإهداء للشركات والأفراد، وذلك دون الإفصاح عن قيمة الصفقة.
  • تأسست نباتاتي عام 2018 وتقدم خدمات الإهداء لنباتات الزينة عبر منصتها الإلكترونية. أما شركة التكامل الوطنية للزراعة فقد تأسست في عام 1984 وتعمل في مجال تطوير القطاع الزراعي عبر مجموعة من الخدمات والمنتجات الزراعية.
  • تسعى "نباتاتي" من خلال هذه الاتفاقية إلى دمج الأنشطة والخدمات لتحقيق نمو مستدام وزيادة العائد.

المصدر: جولة

أعلنت شركة التكامل الوطنية للزراعة توقيعها اتفاقية استحواذ على حصة تبلغ 15% في شركة نباتاتي، التي تختص في بيع نباتات الزينة ومستلزماتها وتقديم حلول الإهداء للشركات والأفراد، وذلك دون الإفصاح عن قيمة الصفقة.

تأسست شركة التكامل الوطنية للزراعة في عام 1984 وتعتبر من أوائل الشركات في مجال تطوير القطاع الزراعي عبر مجموعة من الخدمات والمنتجات الزراعية. فيما تأسست نباتاتي في عام 2018 وتقدم خدماتها عبر منصتها ومتجرها الإلكتروني.

وبهذا الشأن، علق الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة التكامل الوطنية للزراعة صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن محمد العبدالله الفيصل، بقوله: “تأتي هذه الاتفاقية في إطار توسيع أنشطتنا وتواجدنا في قطاع التجارة الإلكترونية الذي يشهد نموًا متسارعًا، إضافة إلى زيادة استثماراتنا في مجالات جديدة تتماشى مع الاتجاهات الحديثة في السوق”.

من جانبه، قال خالد الغامدي، الشريك المؤسس لشركة نباتاتي: “نسعى من خلال هذه الاتفاقية إلى دمج الأنشطة والخدمات لتحقيق نمو مستدام وزيادة العائد من خلال التكامل مع شريك ذو خبرة طويلة في مجال إنتاج نباتات الزينة وفق أعلى المعايير العالمية”.

شكرا

يرجى التحقق من بريدك الالكتروني لتأكيد اشتراكك.