English

شركة Lucky ONE تغلق جولة تمويل قدرها ملیون دولار من خلال سندات قابلة للتحویل

English

شركة Lucky ONE تغلق جولة تمويل قدرها  ملیون دولار من خلال سندات قابلة للتحویل

أعلنت شركة Lucky ONE، المتخصصة في مجال التكنولوجیا المالیة الائتمانية للمستھلكین، عن جمع 3 ملايين دولار من خلال سندات قابلة للتحويل، بمشاركة مستثمرين حاليين مثل Partners Capital Lorax وKEM وDisrupTech .Ventures 

تأسست Lucky ONE في عام 2018 على ید ممتاز موسى وأيمن عيسوي ومروان قناوي، وتقدم الشركة مرونة مالیة وقوة شرائية من خلال نظام الإقراض القوي والخصومات واسترداد النقود او الكاش باك. 

تركز Lucky ONE، التي قامت بتوسیع عملیاتھا في مصر والمغرب، الآن على توسیع خط الائتمان الخاص بھا على طریقھا إلى الربحیة بحلول الربع الأول من 2025.

بيان صحفي:

أعلنت شركة التمویل الاستھلاكي الرائدة في مصر، Lucky ONE، عن نجاح جمع 3 ملیون دولار من خلال سندات قابلة للتحویل، لتوسیع عرض الإقراض للائتمان وتعزیز مسارھا نحو تحقیق الربحیة بحلول الربع الأول من .٢٠٢٥ شھد جولة التمویل مشاركة مستثمرین حالیین، بما في ذلك Partners Capital Lorax وKEM .DisrupTech Venturesو 

بینما تظل Lucky ONE ثابتة على طریقھا إلى تحقیق الربحیة، تمثل ھذه الجولة التمویلیة خطوة ھامة في مسار نمو الشركة. سیتم استخدام الأموال بشكل استراتیجي لتوسیع خدمات المنصة الائتمانیة، مما یعزز موقعھا كشركة رائدة في مجال التمویل الاستھلاكي في مصر بما یتماشى مع جدول الأعمال الوطني للشمول المالي. 

سیواصل ممتاز موسى، المؤسس المشارك و الرئیس التنفیذي لشركة Lucky ONE، أداء الواجبات التنفیذیة، بینما سیركز أیمن عیسوي، المؤسس المشارك ورئیس مجلس الاداره، على التراخیص والشؤون التنظیمیة، بالإضافة إلى التحالفات الاستراتیجیة وعلاقات المستثمرین. 

علق ممتاز موسى، المؤسس المشارك والرئیس التنفیذي لشركة Lucky ONE، قائلا: "نحن سعداء بإغلاق ھذه الجولة بنجاح، والتي ستغذي خطط نمونا الطموحة وتدعم مھمتنا في توفیر حلول ائتمان استھلاكي في متناول الأیدي للمصریین الذین لا یتعاملون مع البنوك. وتؤكد ھذه الجولة على ثقة المستثمرین بنا وتعزز التزامنا بتحقیق ربحیة مستدامة مع خلق قیمة حقیقیة في السوق المصري."

:ً "لقدمن جانبھ، أكد محمد سید، المدیر العام لـ Lucky ONE، رؤیتھ الإیجابیة خلال قیادة العملیات التجاریة في مصر، قائلا ً على مدى السنوات الخمس الماضیة استعدادا لاتخاذ الخطوة التالیة نحو تقدیم مجموعة شاملةً كبیرا حققت Lucky ONE زخماً إلى الإقراض، لتمكین عملائنا لتلبیةمن الخدمات المالیة. ب ًدءا من تلبیة احتیاجات الخصومات و الكاش باك الفوري، وصولا احتیاجاتھم المالیة المختلفة." 

كما أكد أیمن عیسوي، المؤسس المشارك ورئیس مجلس الإدارة، على التزام Lucky ONE بالربحیة وتوسیعھا في الأسواق الإقلیمیة خلال الـ24 شھراً القادمة لتقدیم خدمات مالیة مبتكرة، مما یجعلھا لاعًبا رئیسًیا في قطاع التكنولوجیا المالیة في مصر، الذي یشھد اھتما ًما متزایًدا من الاستثمارات المحلیة والأجنبیة.

شكرا

يرجى التحقق من بريدك الالكتروني لتأكيد اشتراكك.