English

شركة Best Kept Shared الإماراتية تستحوذ على منصة Bazaara

English

شركة Best Kept Shared الإماراتية تستحوذ على منصة Bazaara
  • استحوذت شركة Best Kept Shared، القائمة في الإمارات العربية المتحدة وتدير منصة رائدة لتأجير الأزياء الفاخرة بنظام النظير للنظير (peer-to-peer)، على منصة إعادة بيع الأزياء Bazaara، في صفقة لم يُعلن عن قيمتها.
  • تأسست Best Kept Shared في عام 2023 بواسطة كيلي باور وصوفي كيولر، وتهدف إلى بناء منصة تشبه Airbnb للأزياء الفاخرة. أما Bazaara فقد تأسست في عام 2021 بواسطة أليسا ماريانو، وهي عبارة عن منصة إعادة بيع للأزياء بنظام النظير للنظير، إذ تسمح للأفراد بشراء وبيع الملابس والإكسسوارات المستعملة.
  • عبر الاستحواذ، ستتمكن Best Kept Shared من توسيع قاعدة مستخدميها وزيادة مخزونها من الأزياء.

المصدر: جولة

أعلنت شركة Best Kept Shared الناشئة التي تدير منصة رائدة لتأجير الأزياء الفاخرة بنظام النظير للنظير (peer-to-peer) في دبي، عن استحواذها على منصة إعادة بيع الأزياء Bazaara، في صفقة لم يُعلن عن قيمتها.

تأسست Bazaara في عام 2021 بواسطة أليسا ماريانو، وجمعت 230 ألف دولار في جولة استثمارية (Pre-Seed) بقيادة Flat6Labs UAE في أوائل عام 2023.

أما Best Kept Shared فقد تأسست في عام 2023 بواسطة كيلي باور وصوفي كيولر، وتهدف إلى بناء منصة تشبه Airbnb للأزياء الفاخرة.

عبر الاستحواذ، ستتمكن Best Kept Shared من توسيع قاعدة مستخدميها وزيادة مخزونها من الأزياء. ووفقًا للبيان الصادر عن الشركتين، سيتم تحويل 40,000 مستخدم من Bazaara إلى Best Kept Shared.

وأضاف البيان أن هذه الخطوة تهدف إلى دمج شبكة Bazaara الواسعة مع البنية التحتية الحالية لـ Best Kept Shared، مما يوفر للعملاء خيارات أوسع لشراء وبيع وتأجير الأزياء الفاخرة.

بموجب الصفقة، ستنضم أليسا ماريانو إلى Best Kept Shared في منصب استشاري بعد إتمام الاستحواذ.

شكرا

يرجى التحقق من بريدك الالكتروني لتأكيد اشتراكك.