عربي

مسابقة أفضل تطبيق خاص بالتنقلات في القاهرة

يقترب موعد منافسة تطبيق التنقل في القاهرة  أي Cairo TApp بعد أن عمل المشاركون جاهدًا لأشهر، من أجل تطوير تطبيقات مبتكرة تعالج مشكلة زحمة السير والتنقل في القاهرة.

ستقوم وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات المصرية (MCIT) مع وكالة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات (ITIDA) باستضافة فعالية توزيع الجوائز يوم 16 شباط/ فبراير عند الساعة 1:30 ظهرًا، في القرية الذكية في مصر.   

قامت هذه المسابقة بشراكة مع "فودافون" Vodafone مصر، "أورنج" Orange، "جوجل" Google، "تي آي للاتصالات" TA Telecom، "مايكروسوفت" Microsoft، "آي واي بي" AYB، "جرين آرم" Green Arm، "بيقولّك" Bey2ollak، وزارة النقل، وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات المصرية، وكالة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات، مركز ابتكار التكنولوجيا والريادة TIEC، "عرب نت" Arabnet، "ومضة"، "دوتوبن" dotopen، والبنك الدولي.

أكثر من 24 تطبيق تقدّمت للمشاركة خلا ل آخر شهر من المنافسة. من بين هذه التطبيقات تم اختيار أفضل 10 تطبيقات بعد أن خضعت لتصويت الجمهور وتقييم لجنة الحكم وحصلت على فرصة لتقديم فكرة تطبيقها على المسرح، أمام لجنة حكم وجمهور كبير.   

التطبيقات الـ 10 كانت:

خلال فعالية توزيع الجوائز، ستختار لجنة الحكم 3 تطبيقات ويتم التصويت على أفضل تطبيق، وستمنح جوائز نقدية.  

ترحّب هذه الفعالية بالمطورين، والشركات الناشئة وخبراء التنقل، والإعلام، والمستثمرين، وكلّ من يرغب في حضورها والتعرّف على البيئة الحاضنة لتطبيقات المحمول وكلّ من هو قلق بشأن مسألة التنقلات في القاهرة.

الحضور مجاني ويتمّ التسجيل عبر الضغط هنا. سيتمّ بثّ الفعالية مباشرة.

 

Thank you

Please check your email to confirm your subscription.