English

Sarwa تغلق جولة تمويلية بقيمة 15 مليون دولار بقيادة مبادلة

English

Sarwa تغلق جولة تمويلية بقيمة 15 مليون دولار بقيادة مبادلة
(L-R) Jad Sayegh, Nadine Mezher, Mark Chahwan, co-founders of Sarwa
  • أعلنت شركة ثروة للتكنولوجيا المالية، ومقرها الإمارات العربية المتحدة، عن إغلاق جولة تمويل بقيمة 15 مليون دولار من السلسلة B، بقيادة شركة مبادلة للاستثمار وبمشاركة 500 Startups، وشركة مشاريع الكويت ، و Shorooq Partners ، و Middle East Venture Partners (MEVP) ، و DIFC ، و Hambro Perks Oryx Fund ، و HALA Ventures و Vision Ventures. ينضم ممثلو مبادلة و 500 شركة ناشئة إلى مجلس إدارة ثروة.
  • تهدف ثروة ، التي أسسها مارك شهوان وجاد صايغ ونادين مزهر ، في عام 2017 ، إلى إحداث ثورة في كيفية تنمية المهنيين الشباب لثرواتهم من خلال جلب استثمار رقمي بسيط وبأسعار معقولة إلى المنطقة.
  • كانت ثروة أول شركة في مجال التكنولوجيا المالية يتم ترخيصها كمستشار مالي رقمي للمهنيين الشباب في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وحصلت على أول رخصة اختبار ابتكار من قبل سلطة دبي للخدمات المالية.
  • ستستخدم ثروة العاصمة الجديدة لتوسيع موقعها في السوق بشكل أكبر وتنمية فريقها. أطلقت الشركة الناشئة أيضًا منتجين جديدين - ثروة تريد ، وهي منصة تداول أسهم خالية من العمولات تتيح للمستثمرين التداول بأقل من دولار واحد في البورصات الرئيسية في جميع أنحاء العالم و Sarwa Crypto.
  • جمعت ثروة 25 مليون دولار حتى الآن.

بيان صحفي:

أعلنت اليوم ثروة، منصة الاستثمار والتمويل الشخصي الأسرع نمواً في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا والتي تضم أكثر من 40 ألف مستخدم مسجل، أنها قد أتمت الجولة التمويلية B بقيمة 15 مليون دولار، حيث تصدرت الجولة شركة مبادلة للاستثمار بمشاركة شركة 500 ستارت أبس وشركة مشاريع الكويت وشروق بارتنرز وشركة هلا فينتشرز ومركز دبي المالي العالمي و هامبرو بيركس وفيشن فينترز. تعد الشركة شريكاً لمجتمع Hub71 في أبوظبي، وتواصل توسيع نطاق خدماتها في جميع أنحاء المنطقة، حيث سينضم ممثلون من مبادلة وشركة 500 ستارت أبس إلى مجلس إدارة ثروة.

منذ إطلاقها للمستهلكين في فبراير 2018، أحدثت Sarwa ثورة في كيفية تنمية المهنيين الشباب لثرواتهم من خلال توفير استثمار رقمي ذكي وبسيط وبأسعار معقولة في المنطقة. ستستخدم ثروة العاصمة الجديدة لتوسيع موقعها في السوق وتنمية فريقها ، بالإضافة إلى إطلاق العديد من المنتجات الجديدة ، للبناء على طموحاتها المعلنة لمعالجة جميع جوانب التمويل الشخصي.

قال مارك شهوان، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة ثروة: الجميع في الفريق متحمسون لبدء هذا الفصل الجديد. يستخدم آلاف العملاء ثروة لتنمية أموالهم وبناء مستقبل أفضل، وهذا الاستثمار سوف يدعم نمونا حتى نتمكن من الوصول إلى ملايين آخرين. نريد أن نضمن حصول الجميع على منتجات وخدمات مالية بسيطة وذكية وبأسعار معقولة، كما أن الحصول على دعم بعض المستثمرين الرائدين في العالم يثبت أن ثروة في وضع متميز لقيادة هذا التحول في المنطقة. تم بناء ثروة بمزيج من التكنولوجيا المبتكرة والعلامة التجارية التي تركز على العملاء. وسنواصل مساعدة عملائنا على تنمية أموالهم وزيادة أرباحهم.

تهدف ثروة من خلال تطبيق الهاتف المحمول الخاص بها إلى تقديم المزيد من منتجات التمويل الشخصي المبتكرة، مثل ثروة تريد وثروة كريبتو. ثروة تريد المرتقبة، والتي هي حالياً في مرحلة ما قبل الإطلاق، هي منصة تداول أسهم خالية من العمولات في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتسمح للمستثمرين بالتداول بأقل من دولار واحد في البورصات الرئيسية في جميع أنحاء العالم. بينما توفر محافظ ثروة كريبتو التنويع العالمي نفسه الذي توفره محفظة ثروة للاستثمار، مع تعرض إضافي بنسبة 5% إلى Grayscale Bitcoin Trust GBTC، وهي أول وأكبر أداة استثمار بيتكوين يتم طرحها علناً في العالم. بالإضافة إلى ذلك قامت ثروة في يونيو 2021، بتخفيض الحد الأدنى لمبلغ الاستثمار إلى 5 دولارات فقط من 500 دولار مبدئياً لتعكس التزامها بإضفاء الطابع الديمقراطي على الاستثمار.

وقال إبراهيم عجمي، رئيس المشاريع والنمو في شركة مبادلة للاستثمار: «تقود ثروة تغيرات كبرى في مشهد الخدمات المالية في الشرق الأوسط من خلال تقديم مجموعة من الحلول الاستثمارية لسوق كبير لم يكن لديه سوى فرص قليلة للوصول إلى مثل هذه الخدمات في الماضي. وخلال ثلاث سنوات فقط، ضاعفت الشركة تقريباً أموال عملائها ووسعت قاعدة منتجاتها لتشمل مجموعة واسعة من فئات الأوراق المالية والأصول، ما يعكس إمكانية تحقيق مزيد من النمو المتسارع.

عندما تنظر مبادلة في فرص الاستثمار في المراحل المبكرة، فإن جودة المؤسسين لها أهمية قصوى، ونحن نؤمن بشدة أن فريق إدارة ثروة لديه الرؤية والشغف لقيادة الشركة إلى مرحلتها التالية من النمو.

قال تيم تشاي، الشريك الإداري في 500 Startups: ندعم الشركات التي تقود الطريق في تغيير العالم. تعد المعرفة المالية والشمول عاملين أساسيين في تحسين الحياة وبناء مجتمعات أفضل وقد تعاملت ثروة بجرأة مع هذه المشكلة من خلال إزالة الغموض عن الاستثمار وجعله أسهل من أي وقت مضى للشباب لإعطائهم فرصة بناء ثرواتهم الشخصية. وأضاف: نحن ندعم هدفهم تماماً ونستمر في أن نكون جزءاً من رحلتهم المثيرة.

وقال رواد خليفة، المدير التنفيذي في MEVP: أنشأت ثروة عرضاً فريداً ساعد الكثيرين على تنمية ثرواتهم بالطريقة الصحيحة. وتم بناء منتجهم المحلي البحت من قبل فريق مذهل متحمس لمهمة إضفاء الطابع الديمقراطي على الاستثمار المالي في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. لديهم قاعدة عملاء سريعة النمو ومعدلات احتفاظ مرتفعة، ونتوقع لهم المزيد من التعزيز لا سيما وأن ثروة ستقدم عروض منتجات جديدة قريباً. كما يسعدنا مضاعفة استثماراتنا وأن نكون جزءاً من رحلة ثروة.

وقال محمود عدي، الشريك المؤسس في شروق بارتنرز:نحن فخورون للغاية بفريق ثروة ونشعر بالتواضع لكوننا جزءاً من رحلتهم الرائعة. و بصفتنا شركاء للمؤسسين، نحن حريصون دوماً على الشراكة مع الحالمين الراسخين الذين يشكلون مستقبل مجتمعاتنا واقتصاداتنا. ونعتقد أن ثروة قد أظهرت القدرة على التنفيذ وتحقيق النمو بشكل متسق، باعتبارها منصة إقليمية رائدة في مجال الاستشارات الآلية واستثمارات المستهلك. نحن متحمسون لمواصلة دعمنا لثروة وهي تشرع في آفاق جديدة من المنتجات والنمو في السوق، والاستحواذ على القيمة الهائلة في مجال الاستثمار الإقليمي للمستهلكين.

قال قيس العيسى، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة Vision Ventures: ندعم رواد الأعمال الرائعين الذين يغيرون الوضع الراهن. ويسعدنا أن نواصل دعم ثروة في مهمتها لإضفاء الطابع الديمقراطي على الاستثمار للشباب في منطقتنا. نعتقد أن زيادة الوعي والتخطيط في مجال الاستثمار من الثغرات الرئيسية في المنطقة. وتقود ثروة عملية إطلاق هذه الإمكانات حتى يتمتع شبابنا بالنجاح المالي والحرية التي يستحقونها.

شكرا

يرجى التحقق من بريدك الالكتروني لتأكيد اشتراكك.